موعد مباريات اليوم الأربعاء 23/3/2016 بالكأس

الأربعاء، 23 مارس 2016 12:23 ص
موعد مباريات اليوم الأربعاء 23/3/2016 بالكأس كأس مصر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم 5 مباريات ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، حيث يلتقى اتحاد الشرطة مع غزل بورسعيد على استاد الإسماعيلية وسموحة مع جمهورية شبين على استاد غزل المحلة وبتروجت مع سوهاج على استاد الفيوم والإسماعيلى، مع الرجاء على استاد المقاولون العرب وأخيرا طلائع الجيش مع طنطا على استاد السلام.

الشرطة وغزل بورسعيد


يلتقى الشرطة مع غزل بورسعيد فى الثالثة والنصف عصر اليوم على إستاد الإسماعيلية فى مباراة يسعى خلالها الفريق اشرطى لتحقيق الفوز وتعويض نتائجه السلبية بالدورى وتراجع مستوى، حيث يسعى هانى رمزى المدير الفنى فى وضع خطة الانقضاض على غزل بورسعيد، الذى يتطلع هو الآخر لمفاجأة الشرطة والتأهل على حسابه لدور الـ16 بالبطولة.

سموحة وجمهورية شبين


يلعب سموحة مع جمهورية شبين فى الثالثة والنصف عصر اليوم على استاد غزل المحلة فى مباراة يسعى خلالها الفريق السكندرى لتخطى شبين والصعود لدور الـ16 ومواصلة عروضه القوية، فى الوقت الذى يتطلع فيه المنافس لاستدراج سموحة وخطف بطاقة التأهل.

بتروجت وسوهاج


يواجه بتروجت نظيره سوهاج فى السادسة إلا ربع على استاد الفيوم فى مباراة يتطلع خلالها الفريق البترولى لتحقيق الفوز والصعود للدور التالى، فيما تصطدم رغبته مع رغبة سوهاج الذى يطمع فى خطف بتروجت والاستمرار بمسابقة الكأس.

الإسماعيلى والرجاء


يستدرج الإسماعيلى نظيره الرجاء فى السادسة إلا ربع مساء اليوم على استاد المقاولون العرب فى مباراة يطمع خلالها الدراويش لتحقيق الفوز والصعود للدور الثانى بالبطولة لرغبته فى المنافسة على تحقيق اللقب، فيما يخشى من لدغات الرجاء نظرا لما تشهده مباريات الدرجة الثانية من حدوث مفاجآت.

طلائع الجيش وطنطا


يتقابل طلائع الجيش مع طنطا فى الثامنة مساء اليوم على استاد السلام فى مباراة يسعى خلالها طارق يحيى المدير الفنى للفريق العسكرى لتحقيق الفوز ومواصلة المنافسة بالبطولة، ويخشى من صحوة طنطا الذى يقدم عروضا طيبة بدورى الدرجة الثانية، تحت القيادة الفنية لخالد عيد.



موضوعات متعلقة..


- موعد مباريات اليوم 22/3/2016 فى كأس مصر

- مواعيد مباريات اليوم الأحد 20-3-2016 والقنوات الناقلة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة