افتتاح الملتقى التوظيفى الأول بجامعة دمياط بحضور المحافظ

الثلاثاء، 22 مارس 2016 11:35 م
افتتاح الملتقى التوظيفى الأول بجامعة دمياط بحضور المحافظ إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط خلال افتتاح الملتقى
دمياط- معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتحت، اليوم الثلاثاء، فعاليات الملتقى التوظيفى الأول بجامعة دمياط، بحضور الدكتور إسماعيل طه محافظ دمياط، والدكتور رمضان الطنطاوى رئيس الجامعة، والدكتور السيد دعدور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور السيد عبد المجيد عميد كلية التربية، وزينب عز الدين مصطفى ممثل وزارة الشباب والرياضة، وعلاء جاد مدير مديرية الشباب والرياضة بدمياط، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

وتضمنت فعاليات افتتاح الملتقى بمسرح كلية التربية كلمة لرئيس الجامعة أكد خلالها على ضرورة تكاتف جميع مؤسسات الدولة لتحقيق رؤية القيادة السياسية فى النهوض بكافة المجالات، وعلى الأخص تمكين الشباب، ومن هذا المنطلق جاءت فكرة الملتقى للعمل على حل مشكلة البطالة، وتدعيماً لدور الجامعة المجتمعى.

كما أكد الدكتور السيد دعدور فى كلمته على أهداف الملتقى من حيث العمل على سهولة ربط الخريج بسوق العمل، وتنمية ترابط الجامعة بأبنائها الخريجين، والحرص الدائم على تميزهم وحصولهم على أفضل الوظائف وتقلدهم أعلى المناصب.

وأوضح مدير مديرية الشباب والرياضة بدمياط خلال كلمته، على الجهود المستمرة لمديرية الشباب والرياضة فى المشاركة مع كافة المؤسسات لتوفير فرص العمل للشباب، الأمر الذى أكدت عليه أيضاً زينب عز الدين مصطفى، وأكدت كذلك على أن وزارة الشباب والرياضة تقوم دوماً بالإعلان عن كافة الوظائف على موقعها الإلكترونى.

ومن جانبه، أشار الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط، إلى ضرورة سعى الجميع لتنفيذ المبادرة الرئاسية باعتبار عام 2016 هو عام الشباب، والعمل بكل ما أوتى من قوة وإمكانيات لتوفير كافة التسهيلات للشباب، وأعاد خلال كلمته بالمؤتمر طرح مبادرة "مشروعك" التى تقوم بتمويل المشروعات الصغيرة للشباب، ووضعهم على الطريق الصحيح، لتكوين جيل جديد من المستثمرين الشباب، كما يوفر "مشروعك" أيضاً فرص عمل للشباب فى القرى والأحياء والمدن والمراكز بالمحافظة.


عقب ذلك توجه الحضور جميعاً لافتتاح الملتقى، وتفقد المحافظ ورئيس الجامعة كافة أجنحة الملتقى المخصصة للشركات المختلفة، ووجهوا الشكر للجميع متمنيين التوفيق لهم.

وتفقد رئيس الجامعة على هامش الملتقى الترتيبات الخاصة بإنشاء "سفارة المعرفة" التابع لمكتبة الإسكندرية، وذلك فى إطار تفعيل البروتوكول المبرم بين الجامعة ومكتبة الإسكندرية، حيث انتظمت الأعمال الخاصة بتجهيز "سفارة المعرفة" بكلية التربية، كما تفقد أيضاً الوحدة الحسابية بالكلية، وأكد على مدير الوحدة الحسابية ضرورة العمل مع إدارة الكلية لاتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها انهاء صرف مستحقات أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإدارى.


موضوعات متعلقة...


جامعة دمياط تستضيف ملتقى التوظيف الأول الثلاثاء المقبل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة