خوفا من الفضيحة..

سيدة تحاول قتل زوجها لاكتشافه خيانتها بأوسيم

الإثنين، 09 أغسطس 2010 03:34 م
سيدة تحاول قتل زوجها لاكتشافه خيانتها بأوسيم الزوجة حاولت قتل زوجها بالسكين - صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جبروت امرأة قادها للانتقام من زوجها بعدما اكتشف علاقتها غير الشرعية مع خطيبها السابق، فهددها بالانفصال عنها، فقررت الانتقام منه عن طريق توثيقه بالحبال فى السرير وطعنه بالعديد من الطعنات، تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء أسامة المراسى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر، إشارة من مستشفى أوسيم العام تفيد وصول عامل مصاب بالعديد من الطعنات النافذة، فانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مكان الحادث، وتبين أن المصاب يدعى "وائل. ر. ع 31 سنة عامل" ومقيم البراجيل بأوسيم.

وأفادت تحريات المباحث أن المجنى عليه اكتشف وجود علاقة غير شرعية بين زوجته "م. م . ب، 22 سنة ربه منزل" وخطيبها السابق، الأمر الذى جعله يهددها بفضح أمرها أمام أسرتها والجيران والانفصال عنها.

وأضافت التحريات ذاتها أن الزوجة خافت من الفضيحة فقررت الانتقام من الزوج واستغلت نومه وتسللت إلى غرفة النوم، وتمكنت من توثيقه بالحبال فى السرير وهرعت إلى المطبخ واستلت سكينا وطعنت بها عدة طعنات وتركته غارقا فى دمائه ثم فرت هاربة.

أسفر الحادث عن إصابة الزوج بجرح قطعى بالعضد الأيمن والأيسر والكتف، تم نقله إلى المستشفى وتحرير المحضر رقم 12484/2010 بالواقعة وأخطرت النيابة التى أمرت بضبط المتهمة والسلاح المستخدم فى الواقعة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة