"القابضة للتشييد": مليار جنيه حجم أعمال الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة

الإثنين، 21 مارس 2016 09:45 ص
"القابضة للتشييد": مليار جنيه حجم أعمال الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة عقارات - صورة أرشيفية
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس محمود حجازى، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للتشييد والتعمير إحدى شركات وزارة الاستثمار، أن حجم الأعمال المسندة للشركة القابضة فى أعمال العاصمة الإدارية الجديدة يقدر بنحو مليار جنيه.

وأضاف محمود حجازى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه سيجمعه خلال الأسبوع الجارى لقاء بوزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولى، لبحث عملية البدء فى العمل، لافتا إلى أنه سيتم توزيع العمل على شركات القابضة للتشييد كل فى مجال تخصصه.

وأشار إلى أن مشروع العاصمة الإدارية من المشروعات العملاقة التى سيتم تنفيذها فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، معتبرا أن العاصمة ستكون واجهة حضارية عملاقة ونقلة هائلة لمصر السنوات المقبلة، مؤكدا أن الشركات المصرية لديها القدرة على العمل والإنجاز وفق المخططات الزمنية.

ومن المتوقع بحسب مصادر لـ"اليوم السابع" أن يتم توزيع العمل على عدد من الشركات منها المقاولات المصرية مختار إبراهيم والنصر العامة للمقاولات حسن علام والعبد وإيجيكو.



موضوعات متعلقة:


ننفرد بصور أضخم مشروع تنفذه شركة مصرية بسلطنة عمان.. فائق البنا رئيس شركة المقاولات المصرية: المشروع لنقل المياه وبناء محطات ويتكلف 650 مليون جنيه وينتهى تنفيذه فى 7 إبريل العام المقبل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة