الأرجنتينى كوبر يكشف أسرار الفراعنة قبل مواجهة نسور نيجيريا .. الحضرى سد منيع لا غنى عنه .. الأجانب دليل براءتى فى "تهمة" مجاملة طلبة.. قادرون على مواجهة أى منتخب بالعالم.. جابر وإمام أفضل من فتحى

الأحد، 20 مارس 2016 05:28 م
الأرجنتينى كوبر يكشف أسرار الفراعنة قبل مواجهة نسور نيجيريا .. الحضرى سد منيع لا غنى عنه .. الأجانب دليل براءتى فى "تهمة" مجاملة طلبة.. قادرون على مواجهة أى منتخب بالعالم.. جابر وإمام أفضل من فتحى كوبر
كتب محمد مراد - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب العديد من النقاط عن آخر استعدادات الفراعنة قبل السفر إلى العاصمة النيجيرية أبوجا لمواجهة منتخب النشور فى الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقبلة بالجابون 2017 خلال المؤتمر الصحفي الذى نظمه ظهر اليوم بمقر تدريب المنتخب بمشروع الهدف .

قادرون على مواجهة أى منتخب بالعالم:


أكد كوبر أن الفراعنة لديهم قدرة على مواجهة أى منتخب العالم فى ظل امتلاكه لاعبين كبار جدا من حيث المستوى الفنى، ولكن نيل الأمنيات ليس بالتمنى، ولكن بالعمل فلابد من الاجتهاد داخل المستطيل الأخضر.

أضاف كوبر قبل السفر لمواجهة نيجيريا يوم 25 مارس الجارى فى الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017، أن فوز كل من الأهلى والزمالك يرفع معنويات اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام نيجيريا.

لا غنى عن السد العالى


أكد هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أن انضمام عصام الحضرى صاحب الـ43 عاما للقائمة النهائية للمنتخب المسافرة لنيجيريا، ضرورى وجاء بعد مراقبة الحارس الدولى فى مباريات فريقه وادى دجلة بالدورى وظهوره بشكل ممتاز.

يري كوبر أن اختياراته لن تعجب الجميع، نافيا استبعاد أحمد فتحى ظهير أيمن الأهلى بشكل نهائى، إلا أنه قال أن الفترة الحالية تستلزم تواجد عمر جابر وحازم إمام فقط.

سداسية غانا عبرة قبل مواجهة النسور:


أكد هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على حق الجهاز الفنى للمنتخب النيجيرى تحفيز لاعبيه بشتى الطرق، مؤكدا أن من حق كل طرف أن يتحدث كيفما يشاء فى حال الحديث عن لاعبيه وعدم الخروج عن النص فى حق المنافس.

أضاف كوبر أنه يحترم أى منتخب يواجهه مهما كان مستواه، لأنه تعلم فى عالم كرة القدم ضرورة احترام المنافس، مشيرا إلى أن هزيمة الفراعنة من غانا فى تصفيات كأس العالم الأخيرة درس ولابد وأن يتعلم الجميع منه، مطالبا الجميع بالتفاؤل حتى يتحقق المراد بالفوز على نيجيريا.

الأجانب دليل براءتى فى اختيار طلبة:


أشاد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى بحمادة طلبة ظهير أيسر الزمالك، مؤكدا أنه لاعب جيد مدللا على ذلك بأن جميع المدربين الأجانب الذى جاءوا لتدريب المارد الأبيض قاموا بإشراك اللاعب.

أضاف كوبر أن لكل مدير فنى قناعاته الخاصة، وأنه قد يكون مخطئا فى اختيار أحد اللاعبين واستبعاد البعض الآخر، إلا أنه أكد فى النهاية أن تلك الاختيارات هى وجهة نظره الشخصية وأنه من سيحاسب فى نهاية المشوار.

واثق فى اختياراتى:


أكد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على ثقته فى اللاعبين، الذىن تم اختيارهم لمواجهة نيجيريا.

عرفت أهمية مواجهة نيجيريا من الشوارع


أضاف كوبر أنه شعر بأهمية المباراة من الشوارع والمحلات، التى زارها خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن يدرك جيدا أن نيجيريا من أقوى المنتخبات الإفريقية، مشيرا إلى أن أى نتيجة سلبية هناك ستخرج الجماهير تؤكد أن المنتخب فشل الفترة الماضية.

اختتم الخواجة الأرجنتينى تصريحاته فى هذا الأمر قائلا، أثق دائما فى عملى وواثق فى اللاعبين بأنهم سيعودون بنتيجة إيجابية من العاصمة النيجيرية أبوجا.


موضوعات متعلقة..



- كوبر: عرفت أهمية لقاء نيجيريا من الشوارع والمحلات

- كوبر يدافع عن اختيار حمادة طلبة لقائمة المنتخب أمام نيجيريا

- كوبر: خسارة الفراعنة أمام غانا درس نتعلم منه

- كوبر: الحضرى ضرورى فى الفراعنة.. وجابر وحازم إمام أفضل من أحمد فتحى

- كوبر: الفراعنة قادرون على مواجهة أى منتخب بالعالم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة