أمين "غد" الإسكندرية يرفض الاعتراف بـ"نور" رئيساً للحزب

الإثنين، 09 أغسطس 2010 12:05 م
أمين "غد" الإسكندرية يرفض الاعتراف بـ"نور" رئيساً للحزب أيمن نور
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس السيد بسيونى أمين عام حزب الغد بالإسكندرية أنه لا يعترف بالدكتور أيمن نور رئيسا لحزب الغد، مشيرا إلى أن الانتخابات شابها أجواء التزوير التى فضحتها اللجنة المشرفة على الانتخابات، مؤكدا أنه عند الفرز اتضح أن عدد الأصوات المؤيدة لنور أكثر من عدد المقيدين بالكشوف الانتخابية، الأمر الذى أدى إلى إعلان ياسر عبد الحميد المرشح المنافس لنور تجميد عضويته اعتراضا على التزوير.

وأضاف بسيونى أن الانتخابات غير قانونية، حيث إن النصاب لم يكتمل، كما أعلن اعتراضه على تعديل الفقرة الثانية من المادة الرابعة من اللائحة الداخلية للحزب والتى بمقتضى هذا التعديل أصبح لنور الحق فى الترشح للرئاسة.

وقال إنه بصدد التقدم بالطعن فى تلك التجاوزات بطلب رسمى لرئيس لجنة الحكماء بالحزب لفحصه، متهما نور بتوريط الحزب فى صراع شخصى مع جمال مبارك.

كان 32 عضوا من حزب الغد بالإسكندرية (جبهة أيمن نور) قاموا بتقديم استقالات جماعية، بعد أن اشتد الخلاف فى الآونة الأخيرة بين نور وعدد كبير من أعضاء الحزب بالإسكندرية، وبعد أن فشل اللقاء الأخير الذى عقده نور بالحزب لتصفية الأجواء، والذى تغيب عن حضوره السيد بسيونى وعدد كبير من الأعضاء متهمين نور بتسيير الحزب وفق أهوائه الشخصية ولمصلحته الخاصة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة