"الصيادلة" تحتفل باليوبيل الماسى لتأسيسها بإطلاق مؤتمر عالمى للدواء 5 مايو

الأحد، 20 مارس 2016 05:34 م
"الصيادلة" تحتفل باليوبيل الماسى لتأسيسها بإطلاق مؤتمر عالمى للدواء 5 مايو الدكتور محى عبيد نقيب الصيادلة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد أبو دومة، المتحدث باسم نقابة الصيادلة، إن النقابة فى إطار احتفالها باليوبيل الماسى لتأسيسها ستنظم مؤتمراً عالمياً للدواء فى الخامس من مايو المقبل، ولمدة 3 أيام بقاعة المؤتمرات الكبرى.

وأوضح الدكتور محى عبيد نقيب الصيادلة، خلال بيان، أنه رأى ومعه مجلس النقابة أن يكون هذا الاحتفال باليوبيل الماسى للنقابة هذا العام بالشكل الذى يستحقه صيادلة مصر ودورهم فى خدمة المريض المصرى عبر التاريخ.

وأضاف أنه استقر الرأى على تنظيم النقابة لمؤتمراً تحت اسم "المؤتمر العربى الأفريقى للدواء" وأنه يتوقع مشاركة أكثر من 70 دولة، مشيراً إلى أنه تم توجيه الدعوة إلى وزراء الصحة فى الدول العربية والأفريقية وعدداً من السفراء الدول الأوروبية.

من جانبه، قال الدكتور أشرف مكاوى رئيس اللجنة المشرفة على التنظيم أن اللجنة انتهت من الخطوات التحضيرية للمؤتمر، وأنه سيعقد على هامشه معرض لكافة الشركات المصرية والعالمية العاملة فى مجال الأدوية، مضيفاً أن تصنيف المؤتمر كمؤتمر دولى من أول عام لانطلاقه هى خطوة رائدة.

وقال الدكتور جورج عطاالله عضو اللجنة المشرفة إن المؤتمر سيناقش 12 موضوع علمى يتعلق بكل ماهو جديد فى مجال الدواء، كما سيتم الاحتفال بيوم الصيدلى المصرى وتكريم رواد المهنة والمتميزين فى مجالات العمل الصيدلى المختلفة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة