السقا وطلعت زكريا وانتصار يقدمون برامج فى رمضان لأول مرة

الإثنين، 09 أغسطس 2010 07:42 ص
السقا وطلعت زكريا وانتصار يقدمون برامج فى رمضان لأول مرة الفنان طلعت زكريا
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد الخريطة البرامجية لشهر رمضان المقبل تواجدا كبيرا لنجوم الفن الذين يقدمون برامج تليفزيونية لأول مرة، حيث تتنوع هذه البرامج بين المقالب والبرامج الحوارية وغيرها، وذلك بعد نجاح تجارب عدة فى هذا المجال، ومن أشهر من سيقدم برامج هذا العام الفنان أحمد السقا الذى يقدم برنامج "الأب الروحى" على قناة المحور، ويتناول فيه مشوار حياة النجم الكبير أحمد رمزى.

كما تقدم الفنانة انتصار برنامج "فبريكانو" إنتاج مهندس الديكور محمد المعتصم وسارة عبد المنعم، مصممة الأفيشات السينمائية، وسيعرض على شاشة دريم الفضائية فى رمضان، البرنامج 30 حلقة، من إخراج حسام سلامة، وتعتمد فكرته على عمل مقلب مفبرك فى ضيوف كل حلقة، وتنقسم الحلقة إلى 3 فقرات، الفقرة الأولى ترحب فيها مقدمة البرنامج انتصار بضيفها النجم، ويتم عرض عدد من الصور النادرة للنجم فى طفولته، وفى الفقرة الثانية تستقبل انتصار وضيفها النجم صديق النجم القريب من الوسط الفنى، ويدور بينهم حوار أيضا عن علاقة النجم بصديقه فى الوسط الفنى، ويتم استعراض عدد من الصور التى جمعتهما سويا سواء فى مناسبات أو مواقع تصوير أعمال فنية.

أما الفقرة الثالثة والأخيرة فى البرنامج تعتمد على "بلوف" أو مقلب مفبرك، كما يتم توصيفها فى قاموس برامج المقالب، وتتضمن الفقرة استضافة ضيف ثالث من المفترض أنه صديق الفنان من خارج الوسط الفنى، ويتم عرض صور مفبركة للضيف وصديقه لمعرفة رد فعل نجم الحلقة، وقام بأداء تلك المقالب عدد من الممثلين الشباب منهم شيماء عبيد زوجة مصور المشاهير المعروف عماد قاسم.

ومن أهم الضيوف الذين وقعوا ضحايا لـ"فبريكانو" انتصار الفنان سمير غانم، والفنانة إلهام شاهين، والفنانة نيللى وطلعت زكريا، ومن نجوم السينما هانى سلامة وهانى رمزى ورامز جلال وادوارد والفنانة الاستعراضية دينا.

أما الفنان الكوميدى طلعت زكريا فيقدم لأول مرة برنامج "سمير بونديرة" وهو من نوعية stand up كوميدى من تأليف حازم العامرى، ويجسد طلعت دور "سائق تاكسى" ومن خلال عمله يقابل الفئات المختلفة من المجتمع ويتطرق البرنامج للعديد من القضايا الاجتماعية منها الطلاق المبكر ومشاكل الزواج وتأخر سن الزواج وغيرها.

ويشارك الفنان إدوارد المذيعة إنجى على فى تقديم الموسم الثالث من برنامج المقالب "حيلهم بينهم" وهذه المرة يحمل اسم "حيلهم بينهم من الآخر" وتعد هذه المرة الأولى لإدوارد فى مجال تقديم البرامج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة