القبض على ربة منزل وصديقها لسرقتهما زوجها رجل أعمال بالسويس

السبت، 19 مارس 2016 11:49 ص
القبض على ربة منزل وصديقها لسرقتهما زوجها رجل أعمال بالسويس اللواء مجدى عبدالعال مدير أمن السويس
السويس - مصطفى سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث مديرية أمن السويس، من القبض على سيدة وصديقها لاتهامهما بسرقة مبلغ مالى من رجل أعمال زوج السيدة، واعترف المتهمان بارتكاب الجريمة بالاتفاق بينهما لسرقة الزوج، وقاما بالإرشاد عن مكان المسروقات.

كان اللواء مجدى عبدالعال، مدير أمن السويس، تلقى إخطارًا بقيام رجل أعمال بالسويس صاحب شركة سياحية يدعى "ح.أ" بالتقدم ببلاف لقسم شرطة السويس بتعرضه لسرقة مبلغ مالى من سيارته بالقرب من بنك الإسكندرية بالسويس.

وبتشكيل فريق بحث من مباحث السويس، كشفت التحريات التى استخدم خلالها التقنيات الحديثة أن زجة رجل الأعمال وتدعى "م" 21 عامًا هى الزوجة الثالثة لرجل الأعمال قامت بالاتفاق مع صديقها مسجل خطر خرج حديثا من السجن يدعى "م.س" على سرقة رجل الأعمال.

وبالقبض على الزوجة المتهمة وصديقها، اعترف المتهمان أنهما قاما بسرقة رجل الأعمال، وأنه فى اليوم الذى تم سرقة رجل الأعمال كانت السيدة على علم من زوجها بوجود مبالغ مالية بسيارته أمام البنك، وعندما ترك سيارته لقضاء وشراء بعض المستلزمات ومعه زوجته قامت الزوجة بالاتصال بصديقها وذهب إلى السيارة وسرق المبلغ المالى من السيارة.

واعترف المتهمان، أنهما قاما باقتسام المبلغ المالى، وأن المتهم قام بشراء دراجة نارية جديدة عن طريق نصيبه الذى قام بسرقته.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة