الإعلانات والأخبار والألعاب.. مزايا جعلت "ماسنجر" أكثر من تطبيق للدردشة

السبت، 19 مارس 2016 02:15 ص
الإعلانات والأخبار والألعاب.. مزايا جعلت "ماسنجر" أكثر من تطبيق للدردشة ماسنجر أكثر من تطبيق للدردشة
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتلك تطبيق فيس بوك "ماسنجر" الشهير 800 مليون مستخدم نشط شهريا تمكن من جذبهم خلال سنوات طويلة، وعلى الرغم من إجبار فيس بوك للمستخدمين فى البداية على تحميله من أجل الدردشة إلا أن مع الوقت ارتبطوا به بشكل كبير، فالشركة لم يكن من خطتها أن يكون تطبيق "ماسنجر" فقط للدردشة ولكن مع الوقت أصافت إليه العديد من المزايا التى تجعله من التطبيقات الأساسية التى يلجأ إليها المستخدمين على هواتفهم، وهو الأمر الذى يكشف خطة فيس بوك لتحويل التطبيق إلى منتج متكامل مستقل بذاته.

- إطلاق نسخة على الويب


العام الماضى قررت فيس بوك إطلاق نسخة من تطبيق ماسنجر على أجهزة سطح المكتب حتى لا يكون متوفر فقط على الهواتف الذكية، واستغلال كافة الأوقات من أجل أن يتواصل المستخدم مع التطبيق، وهو الأمر الذى كان متوفر على تطبيق واتس أب المملوك أيضا لفيس بوك.

- إعلانات داخل ماسنجر


ظهرت تقارير تؤكد أن فيس بوك تعمل الآن على إضافة إعلانات داخل دردشة تطبيق "ماسنجر" ولن تكتفى بوضع الإعلانات على الموقع، خاصة فى الرسائل الخاصة بالشركات التى تمتلك حسابات على ماسنجر.

- الأخبار داخل الدردشة


أكدت عدد من التسريبات أن خلال شهر إبريل القادم ستعلن فيس بوك عن ميزة جديدة للمواقع الاخبارية تمكنهم من إرسال الأخبار إلى المستخدمين والمتابعين مباشرة على تطبيق ماسنجر، وهو الأمر الذى يجعل من ماسنجر أكثر من تطبيق للدردشة.

- الألعاب


من أجل ربط المستخدمين أكثر بتطبيق "ماسنجر" قررت فيس بوك دمج عدد من الألعاب البسيطة داخل التطبيق حتى يقوم المستخدمين بالتواصل معا من أجل لعبها، وهو الأمر الذى يزيد من الإقبال على التطبيق.



موضوعات متعلقة


- "فيس بوك" تحتفل بالفلانتين بـ"زر قلب جديد" لتغليف الرسائل فى "ماسنجر"


- قريبا.. فيس بوك ماسنجر يدعم الـ smsويسمح لك بالتبديل بين أكثر من حساب












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة