منتخبات أوروبا تكشف عن قمصانها (3)..إيطاليا العضلات والتشيك السهام

الجمعة، 18 مارس 2016 09:46 م
منتخبات أوروبا تكشف عن قمصانها (3)..إيطاليا العضلات والتشيك السهام قمصان منتخبات أوروبا
كتب-أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل 85 يومًا من بداية بطولة أمم أوروبا يورو 2016 ،التى تستضيفها فرنسا، كشفت معظم المنتخبات المشاركة عن القمصان الأساسية والاحتياطية التى ستخوض بها منافسات البطولة.

وبعد أن استحوذت أديداس الألمانية على حقوق تصميم قمصان 9 منتخبات، حصلت نايك الأمريكية على شرف تصميم قمصان 6 منتخبات، لتأتى شركة بوما الألمانية الأخرى فى المرتبة الثالثة بـ5 قمصان، والتى ستكون محور الحلقة الثالثة من الكشف عن قمصان منتخبات اليورو.

الحلقة الثالثة: بوما
إيطاليا



صورة1القميص-الأساسي-لمنتخب-إيطاليا

صورة2-القميص-الإحتياطي-لمنتخب-إيطاليا
يعتبر المنتخب الإيطالى هو الاسم الأبرز الذى سيرتدى قميص من تصميم شركة بوما، واعتمدت الشركة مع الأتزورى تصميماً بسيطا للغاية باللون الأزرق المميز والشورت الأبيض والجورب الأزرق المعتاد، أما فى القميص الاحتياطى فجاء باللون الأبيض واستخدمت الشركة علم البلد بطول القميص بجانب الشورت الأزرق والجورب الأبيض، وكما جرت العادة جاء قميص إيطاليا ضيقاً ليبرز عضلات لاعبيه.

سويسرا


صورة3-القميص-الأساسي-و-الإحتياطي-لمنتخب-سويسرا
جاء كلا القميصين للمنتخب السويسرى بألوان علم البلاد، فجاء الأساسى باللون الأحمر مع شريط أبيض على الكتف وهو العلامة المميزة لتصميمات شركة بوما لهذه البطولة، وجاء الاحتياطى باللون الأبيض مع خطوط حمراء على الصدر.

سلوفاكيا


صورة4-القميص-الأساسي-و-الإحتياطي-لمنتخب-سلوفاكيا
جاء القميص الأساسى للمنتخب السلوفاكى باللون الأبيض فقط مع شريط باللون الأزرق، وجاء الاحتياطى يحمل عدة ألوان من الأزرق وشريط بالأرزق السماوى على الكتف.

التشيك


صورة5-القميصان-الأساسي-و-الإحتياطي-لمنتخب-التشيك
جاء قميص منتخب جمهورية التشيك الأساسى باللون الأحمر مع شريط بالأحمر الفاتح على الكتف وخطوط تشبه الأسهم على طول القميص بنفس درجة اللون الأفتح، بينما جاء القميص الاحتياطى باللون الأبيض و بالشريط الأزرق على الكتف.

النمسا


صورة6-القميص-الأساسي-و-الإحتياطي-لمنتخب-النمسا
اعتمدت نايكى فى قميص المنتخب النمساوى على تدريج اللون الأحمر على القميص الأساسى مع خطوط سوداء مائلة و الشريط الأبيض المميز على الكتف، بينما جاء القميص الاحتياطى بسيطة باللون الأبيض وشريط باللون الأسود.


أخبار متعلقة:


- منتخبات أوروبا تكشف عن قمصانها (2)..إنجلترا تكرم أبطال 84 و66 و كرواتيا تتراقص

- منتخبات أوروبا تكشف عن قمصانها.. وأديداس تحتل الصدارة فى عدد التصميمات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة