أخبار نيمار اليوم.. إدانة بسبب التهرب الضريبى ولاعب الأسبوع بتشامبيونزليج

الجمعة، 18 مارس 2016 06:50 م
أخبار نيمار اليوم.. إدانة بسبب التهرب الضريبى ولاعب الأسبوع بتشامبيونزليج نيمار لاعب الأسبوع بدورى الأبطال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدانت المحكمة الاتحادية فى البرازيل، نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى، فى قضية التهرب الضريبى، الخاصة بصفقة انتقاله من صفوف فريق سانتوس إلى الفريق الكتالونى، فى صيف 2013.

45 مليون يورو غرامة


ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية نقلا عن وسائل إعلام برازيلية، أن نيمار أصبح مطالبا بدفع 45 مليون يورو كغرامة بسبب تهربه الضريبى، مضيفة أن هذا القرار لا يعتبر نهائيا ويمكن لمهاجم الفريق الكتالونى الطعن عليه أمام الهيئة الإدارية للاستئناف الضريبى فى البرازيلى.

نيمار لاعب الأسبوع


اختير نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة، كأفضل لاعب فى منافسات دورى أبطال أوروبا، التى أقيمت خلال الأسبوع الحالى، عقب تألقه اللافت للأنظار فى مواجهة البارسا وضيفه أرسنال الإنجليزى الذى يضم النجم المصرى محمد الننى، والتى انتهت بفوز الفريق الكتالونى بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "الكامب نو"، وحسم التأهل للدور ربع النهائى للمسابقة.

59% من أصوات الجماهير


سجل المهاجم البرازيلى هدفا فى شباك المدفعجية، ليحصل على جائزة لاعب الأسبوع فى الاستفتاء الذى طرحه الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، عبر موقعه الرسمى، حيث حصل على 59% من أصوات الجماهير المشاركة فى الاستفتاء.

نيمار يتفوق على بوجبا وجريزمان


تفوق نيمار على الفرنسى بول بوجبا نجم يوفنتوس الإيطالى، الذى احتل المركز الثانى بحصوله على 22%، ثم جاء أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى الذى حل ثالثا بحصوله على 10%، فيما تراجع الإيفوارى يايا توريه نجم وسط مانشستر سيتى للمركز الأخير بـ9% فقط من أصوات الجماهير.


أخبار متعلقة


- أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يفتتح مطعمه الخاص فى برشلونة الصيف القادم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة