بالفيديو.. 3 أسباب تقود يوفنتوس لعبور نفق بايرن ميونخ

الأربعاء، 16 مارس 2016 05:21 م
بالفيديو.. 3 أسباب تقود يوفنتوس لعبور نفق بايرن ميونخ بوجبا وحصار من لاعبى بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من تعادله بهدفين فى ذهاب دورى أبطال أوروبا على أرضه ووسط جمهور، مازال نادى يوفنتوس الإيطالى يحتفظ بحظوظه فى خطف بطاقة التأهل لدور الـ8 من تشامبيونزليج فى المواجهة الحاسمة التى تجمع الطرفين فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم، الأربعاء على ملعب إليانز أرينا.


صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية ترصد ثلاثة أسباب تكاد تكون بمثابة الأمل للبيانكونيرى فى خطف بطاقة التأهل لربع نهائى تشامبيونزليج، على الرغم من صعوبة الموقف على أرض الواقع.





يملك قدرة كبيرة على فعل كل شىء


موقف يوفنتوس الإيطالى الصعب فى دور الـ16 أمام بايرن ميونخ لم يكن الأول من نوعه فقد تكرر الموسم الماضى أمام ريال مدريد، لكن بالدور قبل النهائى بعد فوزه على أرضه بنتيجة 2/1 وفى الإياب بالسانتياجو برنابيو تعادل الفريقين بهدف لكل منهما ليتأهل أليجرى ورفاقه إلى المباراة النهائية ليواجه برشلونة الإسبانى الذى توج باللقب، وهذا يؤكد قدرة السيدة العجوز على تحقيق أى شىء خارج أرضه على الرغم من غياب 3 لاعبين من أبرز عناصره بونوتشى وديبالا وكيللينى.

يراه كثيرون خاسراً بسبب غياباته


عقب أزمة الغيابات التى ضربت صفوف يوفنتوس الإيطالى قبل أيام من المواجهة المرتقبة أمام بطل البوندزليجا وذلك بإصابة الثلاثى ليوناردو بونوتشى وجورجيو كيللينى وباولو ديبالا يعتقد الجميع أن بايرن ميونخ حسم بطاقة التأهل لصالحه وهو ما قد يقع بالأخير فى نفق مظلم لإكتسابه ثقة زائدة قبل اللقاء.

نقاط ضعف بايرن ميونخ


قبل المواجهة النارية التى تجمع اليوفى والبافارى على ملعب إليانز أرينا تلقى الأخير أول هزيمة على أرضه بالبوندزليجا من ماينز بنتيجة 1/2 وشكك المدرب الإسبانى فى قدرات فريقه الدفاعية التى يقودها بواتينج وبادشتوبر وبن عطية وهو ما قد يلعب عليه ماسيميليانو أليجرى فى هذة المباراة.


أخبار متعلقة


التشكيل المتوقع لقمة بايرن ميونخ ويوفنتوس فى دورى الأبطال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة