بالصور.. نائب مدير المعهد السويدى بالإسكندرية: هدفنا دعم قضايا المرأة

الأربعاء، 16 مارس 2016 03:28 م
بالصور.. نائب مدير المعهد السويدى بالإسكندرية: هدفنا دعم قضايا المرأة جافيريا ريزفى نائب مدير المعهد السويدى بالإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر تصوير - أسماء عبداللطيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت جافيريا ريزفى، نائب مدير المعهد السويدى بالإسكندرية، أن للمعهد خطة خلال الفترة القادمة سيقوم من خلالها بدعم قضايا المرأة وتمكين دورها فى المجتمع لتصل إلى مناصب قيادية من خلال ورش عمل ومبادرات يطلها المركز مع منظمات المجتمع المدنى.

وأضافت فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن المبادرات بتشجيع من الحكومة السويدية ويشارك فيها شيوخ وقساوسة وقادة روحانيين لتوعية الشباب والسيدات بقضايا المرأة وحقوقهم فى كافة المجالات.

وأشارت "جافيريا" إلى أن المعهد السويدى يتبنى فكرة الحفاظ على التراث السكندرى وبدء فى تنفيذ مشروع لرسم خريطة جديدة للإسكندرية لكى تصل إلى صناع القرار للبدء فى تنفيذها وإعادة تخطيط المناطق العشوائية من جديد، وأوضحت أن الحكومة السويدية تقدم الدعم الكامل للمشاريع التى تعود بالنفع على المجتمع السكندرى وانتجت مشاريع منها تطوير وهيكلة محاكم الأسرة.

وأكدت أن المعهد السويدى سيحضر مبادرات خلال الفترة القادمة لحفظ التراث فى المدن المختلفة بالتعاون مع جامعة الإسكندرية واليونسكو.


نائب مدير المعهد السويدى بالإسكندرية هدفنا دعم قضايا المرأة (1)

نائب مدير المعهد السويدى بالإسكندرية هدفنا دعم قضايا المرأة (2)

نائب مدير المعهد السويدى بالإسكندرية هدفنا دعم قضايا المرأة (3)

نائب مدير المعهد السويدى بالإسكندرية هدفنا دعم قضايا المرأة (4)



أخبار متعلقة..


- المعهد السويدى بالإسكندرية يطالب بإدارج الإسكندرية فى قائمة التراث العالمى

- السويدى لذوى الاحتياجات الخاصة يطلق ورشة "نحن معك" لعلاج التوحد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة