أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. زيارة جديدة للمغرب وسهرة فى ملهى ليلى

الأربعاء، 16 مارس 2016 12:22 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. زيارة جديدة للمغرب وسهرة فى ملهى ليلى رونالدو يودع المغرب
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى، لإثارة الجدل مجددا بزيارة أخرى لمدينة مراكش المغربية بطائرته الخاصة، خلال الراحة التى منحها الفرنسى زين الدين زيدان للاعبين لمدة يومين عقب الفوز على لاس بالماس 2/1 فى الجولة الـ29 من الدورى الإسبانى، والسهر بأحد الملاهى الليلية هناك وفقاً لما نشرته وسائل الإعلام المغربية.

رونالدو يثير الجدل بزيارة المغرب


نشر كريستانو رونالدو صورة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" وهو بجانب طائرته الخاصة قائلا: "حان موعد العودة لمدريد" وتظهر فى خلفية الصورة منظر عام لمدينة مراكش المغربية حسب ما وصفيت صحيفة "موند ديبورتيفو" الإسبانية.

أشارت الصحيفة، إلى أن زيارة رونالدو للمغرب تكررت بالآونة الأخيرة، وكان قد تواجد فى مراكش فى أكتوبر الماضى ونشر صورة له مع صديقه الملاكم المغربى بدر هارى.

كانت الشكوك تحوم حول تواجد علاقة عاطفية لرونالدو مع فتاة مغربية، وهو ما يتسبب فى تكرار النجم البرتغالى زيارته للمغرب.

كريستيانو يتصدر قائمة هدافى "الليجا"


يتصدر كريستيانو رونالدو صدارة هدافى الدورى الاسبانى برصيد 27 هدفاً، ونجح فى قيادة ريال مدريد للتأهل إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا بالفوز على روما ايابا بثنائية وبنفس النتيجة فى الذهاب وسجل الدون هدف فى كل مباراة.

يتبقى لريال مدريد المنافسة على لقب وحيد هو دورى أبطال أوروبا بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا وابتعاده بفارق 12 نقطة عن غريمه التقليدى برشلونة المتصدر برصيد 75 نقطة.


اخبار متعلقة:


- أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. مشروعات كاذبة باسم الدون أبرزها شراء فندق

- بالفيديو.. الجماهير تمنع رونالدو من شرب الشاى "ع القهوة"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة