أخبار بايرن ميونخ اليوم.. بوفون يثق فى الفوز على البافارى بدورى الأبطال

الأربعاء، 16 مارس 2016 11:09 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. بوفون يثق فى الفوز على البافارى بدورى الأبطال جانلويجى بوفون
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
SEO
كرة عالمية
صورة جانلويجى بوفون
كورة، كوره، بايرن ميونخ، اخر اخبار بايرن ميونخ، اخبار بايرن ميونخ اليوم، اخبار بايرن ميونخ، اخر اخبار بايرن ميونخ اليوم، بايرن ميونخ اليوم، دورى ابطال اووربا
مباراة مرتقبة تجمعهما فريق بايرن ميونخ الألمانى أمام مضيفه يوفنتوس الإيطالى اليوم الأربعاء، على ملعب "اليانز أرينا"، معقل الفريق البافارى، بإياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، نستعرض أبرز الأراء عن المباراة بين لاعبى الفريقين.

بوفون لمشجعى يوفنتوس قبل مواجهة البايرن: لا داع للخوف


أكد جانلويجى بوفون حارس مرمى فريق يوفنتوس، ثقته فى فوز فريقه على بايرن ميونخ فى عقر داره، مشدداً على أن المباراة ستكون غاية فى الصعوبة، خاصة بعد تعادل لقاء الذهاب على ملعب يوفنتوس 2/2، مشيراً إلى أن بايرن ميونخ سيكون هو الطرف الأقوى خلال مباراة الإياب، ولكنه طمأن جماهير اليوفى وطالبهم بعدم الخوف، مشيراً إلى أن البيانكونيرى سيقدم كل ما لديه من أجل الفوز بالمباراة.

جيجى يضع روشتة الفوز على بايرن ميونخ


وأكد بوفون أن يوفنتوس بإمكانه الفوز على بايرن ميونخ، إذا تمكن من السيطرة على مجريات المباراة منذ البداية، واللعب بشجاعة ودون خوف، متمنيا أن يكون التوفيق حليفاً لفريقه فى المباراة.

مشاركة روبن مع بايرن ميونخ غامضة


غموض كبير يحيط بمشاركة النجم الهولندى آريين روبن مع بايرن ميونخ أمام يوفنتوس، بسبب الإصابة التى يعانى، وأكد جوارديولا مدرب البافارى أن تواجد روبن فى المباراة سيتحدد قبلها بساعات قليلة لحين الوقوف على حالته بشكل أكبر.

لوكا تونى يدعم ريبيرى فى مواجهة البيانكونيرى
لوكا تونى نجم هجوم بايرن ميونخ ومنتخب إيطاليا السابق، ولاعب هيلاس فيرونا الحالى، وجه رسالة لفرانك ريبيرى قبل المباراة، قائلاً له: حظ سعيد أمام يوفنتوس صديقى.. أنت الأفضل وأثق فى أنك ستسجل هدفاً.. أنت رقم واحد".




توماس مولر يؤكد ضرورة الهجوم أمام يوفنتوس


نجم هجوم بايرن ميونخ شدد على ضرورة الهجوم منذ اللحظات الأولى أمام يوفنتوس من أجل الوصول لشباكه، إذا أنه يرى أن مرور الوقت سيعطى البيانكونيرى دفعة معنوية ويجعله يغلق منطقته بإحكام، ويملك البايرن أسلحة هجومية قوية ستمكنه من الوصول إلى شباك يوفنتوس مثل مولر وروبرت ليفاندوفسكى اللذين سجلا معاً 61 هدفاً هذا الموسم، إضافة إلى المخضرمين الهولندى آريين روبن والفرنسى فرانك ريبيرى.

جوارديولا يخشى مفاجآت الطليان


المدرب الإسبانى يطمح فى قيادة بايرن ميونخ للفوز بدورى الأبطال، قبل رحيله لتدريب مانشستر سيتى، حيث كان آخر لقب للبافارى فى 2013، كما أن جوارديولا يخشى الخروج من البطولة على يد فريق إيطالى للمرة الثانية، حيث خرج على يد إنتر ميلان من نصف النهائى فى بطولة 2010 التى توج الإنتر بلقبها.


موضوعات متعلقة..


- أليجرى: الإصابات لن تضعف قوتنا فى مواجهة بايرن ميونخ

- يوفنتوس يستعيد ماندزوكيتش قبل مواجهة بايرن بدورى الأبطال










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة