يا سمرا.. 10 صور لميشيل أوباما هتعلمك اختيار فساتين مناسبة

الثلاثاء، 15 مارس 2016 11:00 م
يا سمرا.. 10 صور لميشيل أوباما هتعلمك اختيار فساتين مناسبة ميشيل أوباما
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفضل الفتيات ارتداء الملابس التى تساعد على إبراز أنوثتهن، ذلك لأن المظهر الأنيق يعطى للفتاه ثقة فى النفس، ويحررها من كثير من قيود الحياة الشخصية.

وتعتبر الفساتين من أهم قطع الملابس التى تفضلها الفتيات، لأنها تحتوى على أكثر من موديل، وتناسب جميع الأعمار، بالإضافة إلى إمكانية إخفاء أحد مشكلات الجسم من خلال ارتداء فستان معين.

لكن معظم الفتيات يفكرن فى الفساتين التى تناسب ألوان بشرتهن، حتى يحددن الإكسسوارات المناسبة لها، و ألوان المكياج، وتواجه الفتيات من أصحاب البشرة السمراء مشكلة فى اختيار لون فستان مناسب، ونشر موقع "instyle" مجموعة من فساتين ميشيل أوباما التى يمكن أن تستوحى منها السمراوات أفكار أزياء مناسبة لهن.

فساتين مناسبة للسمراوات من وحى أزياء ميشيل أوباما:



فستان1
فستان رمادى مع المعطف الأنيق
فستان أنيق من اللون الرمادى الذى دخل معه اللون الفيروزى فى نقشات مميزة، زادت من أناقة الفستان، واستخدمت معه ميشيل أوباما حزام وسط مميز من اللون الرمادى الداكن و معطف مميز من نفس لون الحزام أيضاً.

فستان2
فستان مميز يحتوى على عدد من الألوان
فستان مميز من مجموعة من الألون، ويعتبر هذا الموديل قريب إلى شكل الفساتين "الكاروه" التى تعطى مظهراً جذاباً، وجمع الفستان بين عدد من الألوان مثل درجة مميزة من اللون النبيتى، واللون الأصفر والأسود.

فستان3
فستان من اللون الأصفر
فستان أنيق من اللون الأصفر الزاهى، بتصميم مميز و رقيق، حيث تميز الفستان بالبساطة الشديد، ويمكن ارتداء حذاء من اللون الأسود، أو الأبيض، البنى مع هذا الفستان، و الاكتفاء بإكسسوارات بسيطة.

فستان4
فستان منقوش به عدد من الزهور بألوان مميزة
لم تبتعد ميشيل أوباما عن موديلات الفستان المنقوشة والمشجرة، حيث ظهرت بهذا الفستان المميز الذى يحمل مجموعة من الورود و أوراق الشجر بألوان زاهية، مثل اللون الرمادى والأصفر، والفوشيا والأسود، والأبيض، مع حذاء مميز من اللون الرمادى ضاف لمسة جمالية للفستان.

فستان5
فستان بسيط من اللون الأسود
موديل بسيط لفستان من اللون الأسود، الذى يحتوى على بعض الورود من اللون البنفسجى، والأصفر، والبينك، و الأصفر، ووجود هذه الورود أعطى شكلاً مختلفاً للفستان الذى يناسب الفتيات والسيدات اللاتى يبحثن عن الرقة والبساطة، مع تواجد حزام الوسط باللون الأسود ليظهر جمال الجسم.



موضوعات متعلقة:



حاجات لازم تعرفيها قبل ما تشترى فستان سهرة.. فكرى فى الشنطة والجزمة
حكاية فستان ميشيل أوباما على هامش لقاء أوباما ورئيس الوزراء الكندى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة