صحافة المواطن:بالفيديو.. تلال القمامة والتكاتك أزمة فى حى دار السلام

الإثنين، 14 مارس 2016 10:18 م
صحافة المواطن:بالفيديو.. تلال القمامة والتكاتك أزمة فى حى دار السلام قمامة- أرشيفية
كتبت سمر مرزبان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك القارئ شريف الفقى بفيديو للقمامة التى تحيط مدرسة 23 يوليو الابتدائية بمنشية السد العالى التابعة لحى السلام، حيث تتراكم تلال القمامة أمام مدرسة للأطفال مما يشكل خطرا عليهم ويجعلهم عرضة للإصابة بالأمراض والأوبئة.



وقال القارئ إن هناك إهمالا شديدا من المسئولين بحى السلام، حيث إن الشوارع غير ممهدة ولا يتمكن أحد من السير بها مثل شارع الأربعين بجوار حديقة بدر، بالإضافة إلى حرق القمامة وتراكب مخلفات البناء.

كما أشار القارئ إلى أزمة المرور والزحام والتى تتسبب فيها التكاتك، التى تقف فى منتصف شارع جسر السويس، وذلك فى ظل غياب دائم لعساكر المرور ورجال الداخلية، مؤكدا أن شارع جسر السويس من أوله يخلو تماما من أى عسكرى مرور ينظم الميكروباصات التى تقف فى منتصف الشارع للتحميل والسير عكس الاتجاه، خاصة فى محطة حديقة بدر والجراج والعرب والألف مسكن.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


شكوى قارئ من تلال القمامة والتكاتك  فى حى دار السلام (1)

شكوى قارئ من تلال القمامة والتكاتك  فى حى دار السلام (2)



موضوعات متعلقة


- صحافة المواطن: بالفيديو.. المياه توقف الحركة على الدائرى اتجاه المهندسين

- صحافة المواطن.. قارئ يشارك بصور توضح الإهمال فى حديقة المريلاند








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة