ضبط أمين شرطة متلبسًا بتجارة المخدرات فى الجيزة

الجمعة، 06 أغسطس 2010 05:14 م
ضبط أمين شرطة متلبسًا بتجارة المخدرات فى الجيزة محسن حفظى مدير أمن الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخلى أمين شرطة بميناء القاهرة الجوى عن ميثاق الأمانة والشرف وتحول من رجل أمن إلى تاجر مخدرات معروف بمنطقته التى يقيم بها فى كفر طهرمس بالجيزة، مستعينا بسائق "توك توك" فى توزيع المخدر على الزبائن، وعندما فاحت رائحتهما تمكن رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة من القبض عليهما وبحوزتهما كمية من مخدر البانجو... تحرر المحضر اللازم، وأمرت النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

وردت معلومات إلى اللواء كمال الدالى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد بتردد العاطلين وتجار البانجو بالجيزة على شخص يزودهم بكميات منه، وأنه وراء انتشار المخدر بالمنطقة، وبعد إخطار اللواء محسن حفظى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، أمر بسرعة القبض على المتهم متلبسا.

توصل رجال مكافحة المخدرات بالمديرية من خلال المصادر السرية الى معلومة تفيد أن المتهم يدعى"خالد.م.ع" امين شرطة تابع لقطاع العمليات الخاصة بميناء القاهرة الجوى ، يستعين بشخص يدعى "ابراهيم.س.ع" 16 سنة سائق توك توك لمعاونته فى توزيع البانجو مقابل إقتسام الحصيلة..

تم إعداد الأكمنة للمتهم بمنطقة إقامته بكفر طهرمس، وتمكن رجال المباحث من القبض على أمين الشرطة وبحوزته 17 لفافة بانجو ومبلغ مالى من حصيلة البيع، كما تم ضبط مساعده قبل هروبه، وبمواجهتهما اعترف أمين الشرطة أنه يجلب البانجو من أحد التجار الذى لا يعلم بياناته بمنطقة القليوبية ويقوم بترويجه على العاطلين بالمنطقة بمساعدة سائق "التوك توك"، فتم إحالتهما إلى النيابة التى أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة