صحيفة إيطالية: تعاون الأمن المصرى مع محققين إيطاليين لتحديد قتلة ريجينى

الإثنين، 14 مارس 2016 02:15 م
صحيفة إيطالية: تعاون الأمن المصرى مع محققين إيطاليين لتحديد قتلة ريجينى الشاب الإيطالى جوليو ريجينى
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة الماساجيرو الإيطالية أن إيطاليا تعتبر وجود كبير ممثلى الادعاء فى روما جوزيبى بيجناتون وسيرجيو كولاديو فى القاهرة بعد ظهر اليوم الاثنين للاجتماع مع محققين مصريين إشارة لبدء تعاون بين الحكومة المصرية لإعادة بناء المسئوليات حول قضية وفاة الشاب الإيطالى جوليو ريجينى فى مصر.

وأوضحت الصحيفة أنه تمت مراجعة جميع المكالمات والإيميلات التى أجراها ريجينى من خلال جلسة عمل بين الفريق الأمنى المصرى والإيطالى أمس الأحد للتأكد من مسار التحركات الغريبة للمجنى عليه وبعض أصدقائه.

وأضافت أنه تم إعداد تقرير أمنى أعدته أجهزة الأمن المصرية بمشاركة الفريق الإيطالى للعرض على خبراء الأمن الإيطالى الذين سيحضرون إلى القاهرة خلال ساعات، مؤكدا أن وجود الفريق الإيطالى الجديد للنظر فى القضية والحصول على معلومات من أصدقاء ريجينى فى إيطاليا قد يكشف لغز مقتله.

وأشارت الصحيفة إلى أن القاهرة تتهم إيطاليا باختفاء شاب مصرى، وذلك بعد الكشف أن المواطن عادل معوض المصرى اختفى فى ظروف غامضة فى إيطاليا بعد مشاجرة مع صاحب مكان عمله فى إيطاليا، ولم تكن السلطات المصرية على علم بهذا الحادث كما أنها لم تتلقى أى معلومات حول وقائع وفاته.


موضوعات متعلقة


النائب العام المصرى يلتقى مدعى عام روما لبحث تحقيقات مقتل ريجينى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة