اليوم .. استئناف محاكمة 204 متهمين من عناصر الإخوان فى أحداث عنف بالمنيا

الإثنين، 14 مارس 2016 10:20 ص
اليوم .. استئناف محاكمة 204 متهمين من عناصر الإخوان فى أحداث عنف بالمنيا أعضاء بجماعة الإخوان المسلمين - صورة أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستأنف محكمة جنايات أسيوط العسكرية اليوم الاثنين، محاكمة 204 متهمين فى أحداث عنف وشغب بمحافظة المنيا عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة، لسماع شهود الإثبات واستكمال المرافعة عن المتهمين.

حيث تنظر المحكمة 3 قضايا اليوم لسماع شهود الإثبات ومرافعة الدفاع عن المتهمين، فى القضايا المنظورة، وتتعلق بأعمال عنف وشغب بمراكز محافظة المنيا ، وقعت إبان أحداث فض اعتصامى رابعة والنهضة.

الأولى تتعلق باقتحام مجلس مدينة مركز ملوى والمتهم فيها 198 متهماً إبان أحداث العنف التى شهدت أحداث عنف يوم 14 أغسطس 2013 ، أما القضية الثانية وتتعلق بحيازة ملابس عسكرية ومطبوعات تحرض على العنف وتخريب المنشآت العامة، والمتهم فيها 5 من عناصر الإخوان بينهم متهم واحد محبوس على ذمة القضية، والتى تعود إلى شهر أبريل من العام الماضى.

أما القضية الثالثة وتتعلق بتكوين خلية إرهابية حاولت تفجير أحد محولات الكهرباء بمركز المنيا، فى شهر مايو من العام الماضى، والمتهم فيها 11 متهماً من عناصر الإخوان.

وقد أحالت النيابة العامة المتهمين إلى القضاء العسكرى، بتهمة الانضمام إلى جماعة محظورة، والاشتراك فى أعمال عنف وشغب، والتعدى على منشآت عامة والتحريض على التظاهر ضد مؤسسات الدولة.


موضوعات متعلقة..


ضبط مخالفات مرورية ومخدرات فى حملة أمنية بالمنيا











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة