يارا نعوم تصطحب متعب للاحتفال بملكة جمال مصر

الأربعاء، 04 أغسطس 2010 08:48 م
يارا نعوم تصطحب متعب للاحتفال بملكة جمال مصر دنيا حامد ملكة جمال مصر
كتب هانى عزب وأحمد سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيم أمس الثلاثاء، على فترتين الاحتفال الخاص بملكة جمال مصر 2010 دنيا حامد، وملكة جمال المراهقات تارة عماد، بفندق سوفيتيل الجزيرة، حيث بدأ الاحتفال الأول فى تمام الساعة 7 مساء، بحضور منظم المسابقة يوسف سباهى، ودكتور عماد مشيل خبير التجميل، ومنة فاروق مديرة العلاقات العامة بفندق سوفتيل، بالإضافة إلى بعض الرعاة للمسابقة من جانب شركات مستحضرات التجميل.

أما الاحتفال الثانى فبدأ فى الساعة 11 مساء، بحضور الفنان عصام كاريكا، وراندا حافظ، وصفا تاج الدين، ومستر إيجيبت طارق نجيب، وهبة السيسى، وكانت مفاجأة الحفل حضور لاعب النادى الأهلى عماد متعب بصحبة ملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم، وذلك عقب اشتعال أزمته مع ناديه الجديد.

قدم الحفل الأول المذيعة مها بهنسى، والمذيع تامر شلتوت، ثم قدم يوسف سباهى منظم المسابقة كلمته، حيث توجه بالشكر إلى التليفزيون المصرى وقناة نايل لايف على دعمهم للمسابقة، لأن ملكة جمال مصر ستمثل البلد فى المسابقات العالمية، مشيرا إلى أن المسابقة هذا العام استغرقت أسبوعين فقط على عكس كل عام والتى تستغرق 3 أو 4 شهور.

من جانبها قدمت مها بهنسى، أحمد خورشيد أحد منظمى المسابقة والملقب بالــFan Man" " وقال، أشكر يوسف سباهى الذى ساعدنى على أن أكون موجودا بالمسابقة وأنا منذ صغرى أتابع المسابقة وأهتم بها من خلال الإنترنت، وإن الموضوع "مش بالجمال وبس فى حاجات تانية أهم"، وإنهم سيمثلون مصر فيجيب علينا مساعدتنا والوقف بجانبهم.

وتابعت مها بتقديم خبير التجميل دكتور عماد ميشيل، والذى تحدث عن التجميل وإن مش شرط التجميل يعنى عمليات وجراحة وأضاف فى أجهزة من الممكن أن تشيل الدهون دون عمليات وأن التجميل أصبح مهما فى هذه الفترة بالنسبة لكل البنات.

ثم اختتم الحفل بفاصل إعلانى من جانب الرعاة حيث قدمت كل شركة منهم كلمة ثم تابعها بالفيديو لمنتجاتهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة