ماذا نريد من كلاسيكو ألمانيا بملعب "سيجنال أيدوينا بارك" ؟

السبت، 05 مارس 2016 05:28 م
ماذا نريد من كلاسيكو ألمانيا بملعب "سيجنال أيدوينا بارك" ؟ ليفاندوفسكي وريوس
كتب محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"مرحبا بالتوتر فى البوندزليجا"، كان هذا تعليق بيب جوارديولا،المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ قبل موقعة بوروسيا دورتموند فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، بعد تقليص الفارق بين الفريقين بصدارة البطولة.

أهدى فريق ماينز قبلة الحياة لفريق بوروسيا دورتموند عقب فوزه 2/1 على الفريق البافارى بالجولة الماضية ليشعل الكلاسيكو، ويضع بايرن ميونخ على فوهة بركان خشية تلقى الهزيمة الثانية على التوالى،وتقليص الفارق على قمة البوندزليجا التى يتصدرها.

ونستعرض فى التقرير ماذا نريد من كلاسيكو ألمانيا بملعب "سيجنال أيدوينا بارك"

فوز بوروسيا دورتموند لإشعال البوندزليجا


يسيطر فريق بايرن ميونخ على بطولة الدورى الألمانى بالموسم الجارى منذ صافرة البداية، الموضوع الذى صدّر الملل لجماهير كرة القدم حول العالم.

فوز بوروسيا دورتموند سيعطى بطولة الدورى الألمانى "التوتر والحدة"، التى تحدث عنها بيب جوارديولا فى باقى المباريات من الموسم الجارى لصبح الفارق بينه وبين البافارى نقطتين.

يعد فريق بوروسيا دورتموند أكثر فريق بالدوريات الخمس الكبرى، حضورا لجماهيره مباريات بالموسم الجارى، وهو ما يشعل حماس لاعبيه بشكل دائم.

صورة رقم1: بوروسيا دورتموند

ليس خماسية الذهاب بل حرب شرسة تليق بكلاسيكو ألمانيا


سحق فريق بايرن ميونخ، بجولة الذهاب بوروسيا دورتموند بخماسية مقابل هدف، وهو الأمر الذى لا يتمنى جماهير وصيف البوندزليجا تكراره مرة ثانية.

ويتمنى عشاق كرة القدم، مشاهدة حرب شرسة بين عملاقى ألمانيا فى الكلاسيكو بأداء خططى قوى للثنائى بيب جوارديولا وتوماس توخل ليس مباراة من طرف واحد كما حدث بجولة الذهاب فى ملعب "اليانز ارينا".

صورة رقم2: بايرن ميونخ يسحق دورتموند بخماسية

حضور قوى لسبايدر مان والجناح الطائر ومكعب الثلج والمهاجم الشرس وليفا5


يمتلك بوروسيا دورتموند،افضل لاعب فى القارة السمراء، إيميريك أوباميانج المتوهج فى الموسم الجارى بتسجيله لـ22 هدفا ببطولة البوندزليجا متأخرا بفارق هدف عن متصدر المسابقة، ليفاندوفسكى.

سيكون الصراع القوى بين أوباميانج "سبايدر مان"، والبولندى روبرت ليفاندفسكى الملقب بـ"ليفا 5" على هز شباك الخصم أولا.

وتواجد الهولندى روبن ومانويل نوير وتوماس مولر فى مستواهم المعهود سيعطى كلاسيكو ألمانيا المزيد من المتعة الكبيرة التى لا تضاهيا متعة أخرى بتسديدات واختراقات الجناح الهولندى مع تصديات نوير الرهبية وخروجه من المرمى كالمعتاد مقابل السرعة الرهيبة لثلاثى ماركو ريوس وأوباميانج ومختياريان.

صورة رقم3: ليفاندوفسكى وروبين



أخبار متعلقة:


- أخبار بايرن ميونخ اليوم: جوارديولا ينفى رحيل نوير للسيتى..ويخشى أوباميانج

- جوارديولا: ريبيرى أحد أهم اللاعبين فى تاريخ بايرن ميونيخ ويعود أساسيًا أمام ماينز
صورة-رقم1-بوروسيا-دورتموند

صورة-رقم2-بايرن-يهزم-دورتموند-بخماسية

صورة-رقم3-ليفاندوفسكي-وروبين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة