5 أهلاوية "رقبتهم" فى يد مارتن يول

السبت، 05 مارس 2016 08:01 ص
5 أهلاوية "رقبتهم" فى يد مارتن يول عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب عدد من نجوم النادى الأهلى قرار الهولندى مارتن يول المدير الفنى الجديد للفريق بشأنهم سوء بالاعتماد عليهم أو استمرار تجاهلهم فى اختياراته لمباريات الأحمر فى بطولة الدورى العام ودورى أبطال إفريقيا خلال المرحلة المقبلة.

زيزو ومن قبله بيسيرو تجاهلوا عدد من لاعبى النادى الأهلى ولم يعتمدوا عليهم بشكل أو بآخر الأمر الذى جعل قدوم مارتن يول يعد بمثابة طوق النجاة لهم لإثبات أحقيتهم فى الدخول للتشكيلة الحمراء
اليوم السابع يرصد 7 لاعبين يأملون فى اقتناص ثقة الهولندى المخضرم وهم :

أحمد الشيخ


تعاقد النادى الأهلى مع أحمد الشيخ من المقاصة مطلع الموسم الجارى بعد "خناقة" مع الغريم التقليدى الزمالك، إلا أن صانع الألعاب الموهوب لم يحصل على الفرصة فى عهد بيسيرو وزيزو بحجة وجود عدد من النجوم فى مركزه، إلا أن قدوم يول قد يكون بمثابة طوق النجاة له.

باسم على


رغم مشاركة باسم على المستمرة مع الأهلى فى الموسم الماضى مع جاريدو وفتحى مبروك إلا أن معدل مشاركاته أنخفض بشدة هذا الموسم وخصوصاً بعد تعرضه للإصابة، ليخرج فى الفترة الماضية من حسابات الجهاز الفنى، إلا أن لاعب المقاولون السابق يأمل فى العودة فى حقبة مارتن يول.

سعد سمير


تنفس المدافع الدولى سعد سمير الصعداء بعد أن نال إشادة مارتن يول بعد مشاركته فى مواجهة بتروجت ،فسمير يأمل فى العودة من جديد لقيادة دفاع الأهلى بعد تجميده على دكة البدلاء طوال الفترة الماضية على الرغم من تتويجه بلقب احسن مدافع فى مصر الموسم الماضى،ولكن تحديداً بعد نجاح الأهلى فى التعاقد مع الثنائي أحمد حجازى ورامى ربيعة فقد سعد سمير مركزه.

حسين السيد


حال مارسيلو لا يختلف كثيراً عن باسم على فالظهير الدولى الذى كان يشارك بانتظام الموسم الماضى لم يشارك هذا الموسم إلا فى دقائق معدودة، ويأمل حسين السيد فى نيل ثقة مارتن يول للعب على حساب صبرى رحيل الذى يشارك بشكل أساسى هذا الموسم.

عماد متعب


القناص عماد متعب يمر بأسوأ فتراته الكروية فالمهاجم الدولى لم يحصل على الفرصة مع زيزو ومن قبله مع بيسيرو، على الرغم من تهديفه الدائم فور نزوله، إلا أن مشادته مع زيزو أبعدته عن الفريق طوال الفترة الماضية،ويأمل متعب فى فتح صفحة جديدة مع مارتن يول تمهيداً لقيادة الهجوم الأحمر خلال الفترة المقبلة.

محمود طاهر يتفقد منشآت "أهلى زايد"


أخبار النادى الأهلى الجمعة 4/3/2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة