تصريحات أبو ريدة تقلب موازين انتخابات الجبلاية.. المرشح المحتمل يضم مرشحين اثنين من الإسكندرية.. ويتجاهل الحديث عن الاستعانة بأعضاء من المجلس الحالى.. وغموض "ممثل الصعيد" فى القائمة المنتظرة

الجمعة، 04 مارس 2016 12:27 ص
تصريحات أبو ريدة تقلب موازين انتخابات الجبلاية.. المرشح المحتمل يضم مرشحين اثنين من الإسكندرية.. ويتجاهل الحديث عن الاستعانة بأعضاء من المجلس الحالى.. وغموض "ممثل الصعيد" فى القائمة المنتظرة مجلس الجبلاية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسببت التصريحات التليفزيونية التى أطلقها هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى للكاف والفيفا والمرشح المحتمل لرئاسة اتحاد الكرة فى الانتخابات المقبلة، بشأن قائمته الانتخابية المنتظرة، فى إرباك المشهد الانتخابى بالجبلاية، حيث جاءت تصريحاته متضمنة العديد والكثير من المفاجآت وعلامات الاستفهام فى نفس الوقت.

الاستعانة بمرشحين اثنين من بحرى


هانى أبو ريدة أعلن أنه سيستعين بالثنائى كرم كردى ومحمد مصيلحى اللذين ينتميان إلى محافظ الإسكندرية ضمن قائمته الانتخابية بجانب أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية وحازم الهوارى نائب الجبلاية السابق وحازم إمام نجم الزمالك السابق.

وأثارت هذه التصريحات تعجب عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية، حيث إنها أول مرة تضم قائمة واحدة لانتخابات الجبلاية مرشحين اثنين من وجه بحرى وتحديدا من الإسكندرية وهى مفاجأة كبيرة من هانى أبو ريدة.

تجاهل ضم بعض أعضاء المجلس الحالى


تجاهل أبو ريدة الحديث عن ضم أى عضو من المجلس الحالى لقائمته فى الانتخابات المقبلة سواء أحمد مجاهد أو سيف زاهر أو مجدى المتناوى أو عصام عبد الفتاح أو حسن فريد.

ممثل الصعيد لغز محير


أما ممثل الصعيد فهو اللغز الأكبر حيث لم يحدد أبو ريدة ممثل الصعيد فى قائمته، على اعتبار أنه اتفق مع أندية الصعيد على يتم يتفقوا على مرشح أو اثنين من بينهم للانضمام إلى قائمته ولم يتم حسم ذلك حتى الآن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة