اخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يحقق نسبة 100% من الانتصارات بملعبه

الأربعاء، 02 مارس 2016 07:50 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يحقق نسبة 100% من الانتصارات بملعبه ليفاندوفيسكى ومولر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفوق نادى بايرن ميونخ الألمانى على كافة أندية القارة العجوز فى الدرويات الكبرى "بيج 5" ، قبل خوض الجولة الـ 25 من منافسات البوندزليجا أمام ماينز فى المباراة التى ستجمع الطرفين مساء اليوم ، الأربعاء ، على ملعب أليانز أرينا .

بايرن ميونخ يصل لنسبة 100% من الارنتصارات على ملعبه


حقق فريق بايرن ميونخ الموسم الحالى من الدورى الألمانى رقماً قياسياً جديداً يتفوق به على كبرى أندية "بيج 5" حيث حافظ على نسبة 100% من الإنتصارات على ملعبه أليانز أرينا فى البوندزليجا .

إنتصارات-بايرن-ميونخ-على-ملعبه

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليجا برصيد 62 نقطة


خاض نادى بايرن ميونخ 24 جولة هذا الموسم فى البوندزليجا حقق الفوز فى 20 وتعادل فى لقاءين وخسر مباراة وحيدة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف مقابل هدف ويتبقى له مباراة مؤجلة .
يتصدر نادى بايرن ميونخ جدول ترتيب البوندزليجا برصيد 62 نقطة بفارق 8 نقاط عن الوصيف بوروسيا دورتموند برصيد 54 نقطة .

ليفاندوفيسكى وأرقام مذهلة مع بايرن ميونخ فى آخر 6 مباريات


وصل البولندى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ للهدف الثامن خلال آخر 6 مباريات مع البافارى فى الدورى الألمانى،ليحقق رقماً مذهلاً،عقب تسجيله هدفاً فى شباك فولفسبورج فى اللقاء الذى انتهى بثنائية نظيفة بالجولة 23 من الدورى الألمانى.

بايرن ميونخ ينافس السيتى على مدافع يوفنتوس


أظهر نادى بايرن ميونخ تصميماً كبيراً على التعاقد مع المدافع ليونايدو بانوتشى نجم فريق يوفينتوس والمنتخب الإيطالى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاءت فكرة بايرن ميونخ فى التعاقد مع بانوتشى عن طريق الإسبانى بيب جوارديولا مدرب البافارى الحالى الذى سيتولى قيادة مانشستر سيتى الموسم المقبل، إلا أن الصفقة باءت بالفشل الصيف الماضى بسبب تمسك السيدة العجوز بخدماته.

ونقلت تقارير صحفية أن جوارديولا سيجدد محاولاته لضم نجم دفاع المنتخب الإيطالى الصيف القادم مع ناديه الجديد مانشستر سيتى ،فيما لم يستسلم بايرن ميونخ فى ضم اللاعب مستعيناً فى ذلك بمواطنه كارلو انشيلوتى الذى سيقود الفريق البافارى الموسم المقبل خلفا لجوارديولا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة