مصرع شخص وإصابة23 فى حوادث بمطروح والساحل الشمالى

الأحد، 01 أغسطس 2010 09:09 م
مصرع شخص وإصابة23 فى حوادث بمطروح والساحل الشمالى صورة أرشيفية
مطروح _ حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى شخص مصرعه وأصيب 23 آخرين فى 6 حوادث متفرقة وقعت على طرق مطروح والساحل الشمالى.

كان اللواء حسين فكرى مدير أمن مطروح قد تلقى إخطارا من مستشفى العلمين بدخول جثة هامدة باسم شعبان عاطف إسماعيل (22 سنة) من محافظة البحيرة، بعد أن صدمته سيارة مجهولة أمام مارينا بالساحل الشمالى.

كما تلقى إخطارا بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص رحلات إسكندرية رقم 4329 مع سيارة نصف نقل مطروح رقم 7508 بالكيلو 115 بالساحل الشمالى، وأسفر الحادث عن إصابة 11 شخصا بإصابات متفاوتة، وهم هيثم عبد التواب احمد ( 42 سنة) من الدقهلية ورغده جمال سماره ( 19 سنة ) من الإسكندرية وعوض سعد عوض ( 19 سنة ) من البحيرة ومدنى على عمر ( 34 سنة ) من سيوه وعبد الله محمد سعد ميكائيل ( 50 سنة ) من الإسكندرية ومبروك عطية عبد العال ( 20 سنة ) من الإسكندرية وعثمان عبد الرحيم هديوه ( 52 سنة )من مطروح وعلاء عطية عبد العال ( 27 سنة ) من الإسكندرية وأم الفرج شبل السيد ( 50 سنة ) من الإسكندرية ويونس السيد شبل حسن ( 3 سنوات ) من الإسكندرية ومنى سليمان السيد ( 20 سنة ) من الإسكندرية.

وتم نقل المصابين من الأول إلى الرابع إلى مستشفى العلمين المركزى والمصابين من الخامس إلى الحادى عشر إلى مستشفى الحمام المركزى لتلقى العلاج، ووصفت حالة جميع المصابين العامة بالمتوسطة.

كما دخل مستشفى رأس الحكمة للإغاثة والطوارئ 5 مصابين من أسرة واحدة من الإسكندرية نتيجة حادث انقلاب سيارتهم رقم س.ر.ص 6789 مصر عند الكيلو 80 شرق مطروح، وهم جانا شريف حجازى (4 سنوات ) وحميدة فتحى إمام (45 سنة ) وشيماء شريف محمد (24 سنة ) وشريفة محمد (50سنة ) ومحمد شريف محمد (34 سنة).

كما استقبل مستشفى العلمين شريفة سبتى سبت النور (44 سنة ) القاهرة وهند عبودى أنور (28 سنة ) بعد أن صدمتهما سيارة أمام محلات زهران بالساحل الشمالى

واستقبل مستشفى رأس الحكمة للإغاثة والطوارئ وليد إبراهيم عبد المجيد (27 سنة ) من الإسكندرية وإيهاب ‘سحق إسماعيل (39 سنة ) نتيجة انقلاب سيارة بمنطقة الجفيرة عند الكيلو 100 طريق مطروح الإسكندرية.

واستقبل مستشفى العلمين آية الله على صبرى (35 سنة ) و نفين عبد الخالق منصور (25 سنة ) وريم رجب محمود (26 سنة ) من القاهرة نتيجة تصادم سيارة برصيف الطريق بالساحل الشمالى أمام قرية الدبلوماسيين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة