الزمالك يواجه أصحاب الجياد فى دورى محترفى كرة اليد

الثلاثاء، 01 مارس 2016 02:10 ص
الزمالك يواجه أصحاب الجياد فى دورى محترفى كرة اليد فريق يد الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه اليوم الثلاثاء، فريق كرة اليد بنادى الزمالك بقيادة مديره الفنى أيمن صلاح، نظيره أصحاب الجياد فى إطار مباراته التى تم تقديم موعدها بالجولة الثامنة بالدور الثانى بدورى المحترفين و التى كان محدد لها يوم 2 إبريل القادم، لإرتباط فريق الزمالك بالمشاركة فى مباراة السوبر أمام الترجى بتونس .

هليوبوليس يواجه بورسعيد فى دورى محترفى كرة اليد


فيما يلتقى ايضا اليوم فريق هليوبوليس نظيره بورسعيد فى نفس الجولة ، والتى تم تقديمها بعد تأكيد الأول مشاركته فى البطولة الأفريقية للأندية ابطال الكؤوس المحدد لها إبريل المقبل فى تونس أيضا بعد اعتذار الأهلى .

انطلاق الجولة الـ 13 بالدور الأول بدورى محترفى كرة اليد 3 مارس الجارى


من ناحية أخرى تنطلق الجولة الـ " 13 " بالدور الأول يوم 3 مارس الجارى بلقاءين الجزيرة مع الزمالك و أسيوط مع 6 أكتوبر ، فيما تستكمل المبارايات فى اليوم التالى بلقاءات الشمس مع طلائع الجيش و الطيران مع هليوبوليس و الأهلى مع الأوليمبى و بورسعيد مع سبورتنج .

وتقام الجولة الـ "14" يوم 5 مارس بمباريات كل من الطيران مع طلائع الجيش و بترول أسيوط مع الزمالك والأهلى مع سبورتنج و الشمس مع هليوبوليس و الجزيرة مع 6 أكتوبر وبورسعيد مع الأوليمبى.
فيما تقام الجولة الـ15 فى ختام الدور الأول بمواجهات كلا من، الشمس مع الطيران والزمالك مع 6 أكتوبر وأصحاب الجياد مع سموحة وبترول أسيوط مع الجزيرة وهليوبوليس مع طلائع الجيش وبورسعيد مع الأهلى والأوليمبى مع سبورتنج.


اخبار متعلقة


- فراعنة اليد يعتذرون عن المشاركة فى البطولة التجريبية لأولمبياد البرازيل

- إقامة نهائيات كأس اتحاد كرة اليد المؤجلة 1 و2 أبريل المقبل













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة