اخبار كريستيانو رونالدو اليوم .. بيع الدون في الصيف قرار صائب؟

الإثنين، 29 فبراير 2016 08:01 ص
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم .. بيع الدون في الصيف قرار صائب؟ كريستيانو رونالدو
كتب- محمود البي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رونالدو يغادر ريال مدريد من الأبواب الخلفية عنوان سيكون على أغلفة الصحافة العالمية الصيف المقبل عقب تصريحات البرتغالي أمس التي لمحه فيها لضعف الجانب البدني لزملائه بالفريق الملكي بعدما خسر البلانكوس بهدف في ديربي مدريد.

عنوان صحيفة " موندو ديبورتيفو" الكتالونية بقلم رئيس تحرير الجريدة المعروفة بميولها لفريق برشلونة بأنه شخص غير محترم بعدما اهان زملائه في ريال مدريد
ونستعرض في التقرير التالي لماذا رحيل رونالدو عن ريال مدريد الأنسب لطرفين
رونالدو اصبح مشكلة في ريال مدريد ومصدر إزعاج
أصبح كريستيانو رونالدو، أزمة في ريال مدريد عقب تصريحاته الأخيرة بعد ديربي مدريد، منذ انطلاق الموسم الجاري، ويعاني البرتغالي من مستوي متواضع بسب مشاكله في ظهره و انفصاله عن صديقته السابقة الروسية إيرينا شايك في يناير 2015 ويرفض الاعتراف بذلك.
واتهم رونالدو تارة فترة الاعداد بأنها وراء مستوي الفريق المتواضع وكان من عوامل رحيل رافاييل بينيتيز عن الفريق الملكي
بالموسم الجاري رونالدو لم يسجل أمام أي كبار الليجا أو باريس سان جيرمان الفرنسي بتشامبيونز ليج في مباراتين ليفقد قيمته بالنادي.
كريستيانو و بداية حقبة جديدة تحت قيادة زيدان
رحيل رونالدو عن ريال مدريد في الصيف المقبل مع قدوم هازارد من تشيلسي أو البرازيلي نيمار، لاعب برشلونة أو باولو ديبالا سيبدأ النادي الملكي حقبة جديدة بإحلال وتجديد الفريق للمنافسة الفريق الكتالوني.
لا يخفي عن البعض حب رونالدو لنفسه وتحطيم الأرقام القياسية واحتفاله بفترة من الفترات بأهداف بالرغم من خسارة النادي الملكي فرص التتويج بالألقاب كما حدث بالموسم الماضي .
لذلك بيعه سيكون قرار صائب لأنه في ظل وجوده مع قدوم هازارد ونيمار او ليفاندوفسكي او سيرجيو أجويرو سوف يسبب المتاعب في الميرينجي.
رونالدو تشبع من الألقاب
بالرغم من عشق رونالدو للأرقام الفردية والجماعية الإ بالموسم الجاري يشعر البعض بأنه تشبع من البطولات رفقة النادي الملكي ولم يعد المتوحش رونالدو يركز فقط على الرد على الصحافة الإسبانية.
مع ازياد الضغوطات على رونالدو من الصحافة العالمية وجماهير ريال مدريد في الموسم الجاري سيكون رحيله عن البلانكوس في الصيف المقبل خيار مناسب له بحصوله على راتب سنويا يقارب الـ20 مليون يورو من مانشستر يونايتد أو باريس سان جيرمان.
ويمتلك رونالدو عرضان من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان ولكنهم يرفضان دفع 80 مليون يورو لضم البرتغالي خاصة مع تراجع مستواه.


أخبار متعلقة:


راموس يدافع عن رونالدو بعد تصريحاته المسيئة لشباب ريال مدريد



رونالدو : لو كل لاعبى الريال بنفس مستواى لأصبحنا الآن فى الصدارة












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة