ختام مهرجان الأغنية البديلة بساقية الصاوى

السبت، 31 يوليو 2010 03:25 م
ختام مهرجان الأغنية البديلة بساقية الصاوى محمد الصاوى مدير ساقية الصاوى
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"فى الغالب لا توجد فرقه موسيقيه أفضل من أخرى ولكن لكل مستمع رأيه الخاص فيما يسمعه وفيما يحبه من أداء" بهذه الكلمات افتتح هانى عادل قائد فرقة وسط البلد الموسيقيه مهرجان الأغنية البديلة الذى أقامته قاعة النهر بساقية الصاوى مساء أمس.

وقال محمد الصاوى مدير الساقية لليوم السابع ، إنها تنظم مثل هذه الحفلات تشجيعا للنجوم الشابة، خاصة أن الأغانى التى تقدم فى هذا المهرجان تعبر عن فن هادف يتعلق بمشكلات المصريين اليومية كمشاكل ازدحام المواصلات العامة وأحلام الشباب المصرى وتكميم الأفواه وغيرها من المشكلات المختلفة.

شارك فى مهرجان الأغنية البديلة الذى اختتمت فعالياته أمس عشر فرق موسيقيه هى " تأفيل مصرى "وكيان" و"على ورق" وقص ولزق" وعشره غربى" وتاكسى" وكلاكيت وسيتى باند "وتمازيك "وصدفة"حيث قدمت كل فرقه أغنيتين من أفضل أغانيها.

كما قامت لجنة التحكيم المكونة من رامى رضا أستاذ الموسيقى وأعضاء فرقة وسط البلد الموسيقية هانى عادل وأدهم السعيد وأحمد عمران باختيار أفضل الفرق أداءا بالمهرجان ، وجاءت النتيجة بفوز فرقة سيتى باند بالمركز الأول بالمهرجان عن أغنيتها (فى حاجة) فيما فازت فرقة "عشرة غربى" بالمركز الثانى عن أغنيتها (بيانولا) وفازت فرقة قص ولزق عن أغنيتها (الفارس) بالمركز الثالث .

كما أشادت لجنة التحكيم بفرقة تأفيل مصرى بالرغم من أنها لم تحصل على مركز بالمهرجان كما تفاعل جمهور المهرجان أيضا مع جميع الأغانى التى قدمتها الفرق الموسيقيه العشر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة