استمرار غياب وليد سليمان عن الأهلى أمام بتروجت

السبت، 27 فبراير 2016 08:17 م
استمرار غياب وليد سليمان عن الأهلى أمام بتروجت وليد سليمان
كتب- رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى الغياب عن المشاركة مع فريقه في مباراة بتروجت المقرر لها الأربعاء المقبل بالجولة الـ20 لمسابقة الدورى الممتاز وذلك بالرغم من تعافيه التام من الإصابة التى لحقت به فى الفترة الماضية وكانت عبارة عن جذع في الكاحل.

وليد سليمان يُسجًل فى مرمى سبورت أكاديمى


نجح وليد سليمان فى تسجيل هدف التقدم لفريقه فى مرمى سبورت أكاديمى خلال المباراة الودية التى أقيمت بينهما ظهر اليوم علي استاد مختار التتش وهو اللقاء الذى فاجأ الجهاز الفنى الجميع به خوفا من حضور الأولتراس،وجاء هدف الحاوي في الدقيقة ٣٤ بعد غياب ما يقرب من ٤٠ يوما للإصابة.

وليد سليمان سعيد بالعودة للملاعب


عبر وليد سيلمان عن سعادته بالتخلص من الإصابة التى لحقت به مؤخراً فى الكاحل وحرمته من المشاركة فى مباريات فريقه منذ ما يقرب من 40 يوما، موضحا أنه لم يشارك مع فريقه إلا بعد علاجه بشكل تام وبنسبة ١٠٠٪ حتى لا تتفاقم أو تتجدد إصابته ،وتمنى اللاعب أن يظهر في المباريات المقبلة وأن يساهم مع فريقه في استعادة درع الدورى هذا الموسم.

الأهلى يُعالج وليد سليمان بـ"3" حقن بلازما


وقام خالد محمود طبيب الفريق الأحمر فور الإصابة التى لحقت بوليد سليمان فى إحدى التدريبات التى سبق مباراة الاسماعيلى بعلاج اللاعب بـ3 حقن بلازما من أجل الإسراع في إعادته للمستطيل الأخضر مرة أخرى.

وليد سليمان: التخلص من آلام الكاحل أهم مكاسب ودية أكاديمى

الأهلى يهزم سبورت أكاديمى 2/0 فى ودية مفاجئة

مارتن يول يؤجل اصطحاب أسرته للقاهرة بعد توقيعه للأهلى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة