أخبار الدوري الإسباني اليوم.. تفوق ساحق لأندية الليجا فى بطولات أوروبا

الأربعاء، 24 فبراير 2016 11:53 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. تفوق ساحق لأندية الليجا فى بطولات أوروبا ميسي ونيمار وسواريز
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حققت معظم فرق الدوري الإسباني العلامة الكاملة في ذهاب المباريات الأوروبية سواء دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي بعد فوز 6 فرق إسبانية من أصل 7 في جميع مبارياتها بالإضافة إلى عدم تلقيهم أي هدف حتى الآن..

أتليتكو مدريد أخر الأندية الإسبانية خوضاً للمباريات،تعادل سلباً مع مضيفه أيندهوفن الهولندي بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

أندية إسبانيا تفوز خارج الديار فى دوري أبطال أوروبا


ففي دوري أبطال اوروبا فاز ريال مدريد على روما الإيطالى بهدفين نظيفين على ملعب الأوليمبكو، بينما فاز برشلونة على أرسنال الإنجليزى على ملعب الإمارات بنفس النتيجة، ليضع عملاقا الليجا قدماً في الدور الثاني.

اكتساح فى الدوري الأوروبي


فى بطولة الدوري الأوروبي فاز فياريال على نابولى الإيطالى على ملعب المادريجال بإسبانيا بهدف نظيف، و تفوف إشبيلية على مولده النرويجي بثلاثة أهداف للاشيء، ثم اكتسح فالنسيا ضيفه رابيد فيينا النمساوى بستة أهداف نظيفة، ليأتي أتليتك بيلباو ويتفوق على أوليمبيك مارسيليا الفرنسي في عقر داره بهدف نظيف.

ردت الفرق الإسبانية على منتقدى الليجا الذي يتهمونه بأنه دوري ضعيف للغاية ولا يوجد به إلا ريال مدريد و برشلونة وقد ينضم لهم أتليتكو مدريد في بعض الأحيان الذى يتبقى له مباراة الليلة أمام أيندهوفن الهولندى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة