إنفوجراف.. ميسي يفك عقدة تشيك بعد 10 ساعات

الأربعاء، 24 فبراير 2016 05:35 م
إنفوجراف.. ميسي يفك عقدة تشيك بعد 10 ساعات هدف ميسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا شىء يقف فى وجه ميسي، حقيقة أثبتها النجم الأرجنتينى بعد تغلب برشلونة على أرسنال بهدفى البرغوث فى ملعب الإمارات، وأمام العملاق بيتر تشيك فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

ميسي لم يسبق له التسجيل أمام الحارس التشيكى قبل مباراة الأمس، على مدار 6 مباريات التقيا فيها عندما لعب تشيك مع تشيلسى الإنجليزى فى 10 ساعات و11 دقيقة لعب، ووصفت وسائل الإعلام تلك الصدفة بـ"عقدة ميسي"، ونشرت صحيفة "دايلى ميل" تقريرًا عن العقدة التى فكها البرغوث جاء كالتالى.

إنفوجراف (1)

نجح ليو فى التسجيل من هجمة مرتدة سريعة نفذها برشلونة حملت توقيع 4 لاعبين فقط من البلوجرانا، قبل الوصول إلى ميسي داخل منطقة جزاء أرسنال، لتنتهى العقدة رسميًا.

إنفوجراف (2)

قدم البرغوث مباراة كبيرة كما هو معتاد أمام أرسنال، ولعب فى مباراة أمس بمركز الجناح الأيمن وسجل هدفين من 3 تسديدات، ليتشابه أداؤه بدرجة كبيرة مع نفس ما قدمه أمام المدفعجية آخر مباراة جمعتهما عام 2011 عندما لعب تحت رأس الحربة، وسجل وقتها هدفين من 4 تسديدات على المرمى.

إنفوجراف (3)


نهاية المباراة بفوز برشلونة على أرسنال بهدفين دون رد عن طريق النجم #ليونيل_ميسيللعلم: هدفا ميسي اليوم هما أول أهدافه فى مرمى بيتر تشيك فى كل مواجهاته أمامه

Posted by Cairokora on Tuesday, February 23, 2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة