50 ألف تظلم من نتائج الثانوية العامة قبل غلق الباب اليوم

الخميس، 29 يوليو 2010 05:02 م
50 ألف تظلم من نتائج الثانوية العامة قبل غلق الباب اليوم الدكتور أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم
كتب حاتم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغلقت وزارة التربية والتعليم، فى تمام الواحدة من ظهر اليوم، باب تقدم طلاب الثانوية العامة بمرحلتيها بالتظلمات من نتائجها، وقال مصدر مسئول بـ"التعليم" إن عدد طلبات فحص أوراق الإجابات التى وصلت إلى لجان التظلمات حتى اليوم تجاوزت الـ50 ألف تظلم وقدمها نحو 30 ألف طالب وطالبة، وهى نسب أكد المصدر أنها أعلى من الأعوام الثلاثة الماضية، مضيفاً أن لجان الموجهين، والمسئولة عن فحص التظلمات، انتهت حتى اليوم الخميس من مراجعة 25% من الطلبات التى قدمها الطلاب.

وشهدت لجان التقدم بطلبات التظلم فى مديريتى التربية والتعليم بالقاهرة والجيزة، صباح اليوم، الخميس، إقبالاً مكثفاً من جانب الطلاب وأولياء الأمور لكى يتمكنوا من تقديم أوراقهم.

من جهته أفاد مصدر بالإدارة العامة للامتحانات، أن الأعداد المتقدمة فى اليومين الآخرين لا تستدعى صدور تعليمات من الوزارة بمد مهلة التظلم مرة ثانية.

وأضاف المصدر، أن لجان تلقى الطلبات هى فقط التى ستتوقف عن العمل أما لجان فحص التظلمات، فهى مستمرة فى العمل حتى تنتهى من كل الطلبات التى قدمها الطلاب، وكانت "التعليم" قد خفَّضت تقديم التظلمات لمدة أسبوعين هذا العام بدلاً عن 60 يوماً فى الأعوام الماضية، غير أنها أعلنت، الاثنين الماضى، مد مهلة التظلم لمدة 3 أيام مراعاة لما سمته مصالح الطلاب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة