صحافة كتالونيا تسخر من الريال.. وأتلتيكو: باى باى مدريد

الإثنين، 22 فبراير 2016 11:24 ص
صحافة كتالونيا تسخر من الريال.. وأتلتيكو: باى باى مدريد الحزن على وجه رونالدو مهاجم الريال وتوريس لاعب أتلتيكو بعد التعادل المخيب
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مثل العادة، انتهزت الصحافة الكتالونية فرصة تعادل قطبى مدريد الريال وأتلتيكو خلال منافسات الجولة 25 من الدورى الأسبانى لتمهد الطريق أمام برشلونة للفوز بلقب الليجا للموسم الثانى على التوالى.

عنونت صحيفتا "موندو ديبورتيفو" و"سبورت" الكتالونية عن سقوط قطبى مدريد "باى باى مديد" فى إشارة إلى فارق النقاط الكبير بين برشلونة فى الصدارة وأتلتيكو مدريد والريال فى المركزين الثانى والثالث على الترتيب.


1

وأضافت "موندو".. "الفارق 8 مع أتلتيكو و9 مع الريال"، فيما أضافت "سبورت".. "إنها النهاية" وأرفقت صورة لكريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد محبط بعد تعادل فريقه خاصة أنه أضاع عليه فرصة الفوز بعد إهداره ركلة الجزاء.


2

كان الريال قد خسر نقطتين ثمينتين بتعادله أمام مالاجا (1-1) ليوسع الفاريق مع البارسا إلى 9 نقاط، بينما تعادل أتلتيكو سلبيًا على ملعبه أمام فياريال وسع الفارق إلى 8 نقاط مع الفريق الكتالونى المتصدر بـ63 نقطة بعد فوزه فى نفس الجولة على لاس بالماس، أول أمس السبت، بنتيجة (2-1).











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة