موناكو يحافظ على وصافة الدورى الفرنسى

الأحد، 21 فبراير 2016 12:34 ص
موناكو يحافظ على وصافة الدورى الفرنسى لاعبو موناكو يحتفلون بالفوز
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعاد موناكو الفرنسى نغمة الانتصارات وعزز موقعه فى المركز الثانى بتغلبه على ضيفه تروا 3-1 على ملعب "لويس الثانى" فى الإمارة وأمام 7500 متفرج.

وتقدم موناكو بهدفين نظيفين للأرجنتينى جيدو باريو فى الدقيقتين 25 و37، وقلص السنغالى باباكار جييه الفارق فى الدقيقة 79، قبل أن يعيده مباب لوتان إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث لأصحاب الأرض فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.. ورفع موناكو رصيده إلى 49 نقطة مقابل 14 نقطة لتروا صاحب المركز الأخير.

وتنفس مونبلييه الصعداء بفوزه الثمين على مضيفه انجيه 3-2 على ملعب "جان بوين" وأمام نحو 13 ألف متفرج.. وسجل مونبلييه أهدافه الثلاثة فى الشوط الأول عبر كيفن بريجو (2) والمالى مصطفى ياتاباريه (7) والسنغالى سليمان كامارا (34)، وسجل آنجيه هدفى الشرف فى الشوط الثانى بواسطة الكونغولى ارنولد بوكا موتو (64) وبيلى كيتكيوفومفون (90+1 من ركلة جزاء).

وتجمد رصيد آنجيه عند 37 نقطة فى المركز الثامن مقابل 32 نقطة لمونبلييه الذى ارتقى إلى المركز الرابع عشر.. وحذا لوريان حذو مونبلييه وابتعد بدوره عن منطقة الخطر بفوزه الصعب والغالى على ضيفه غانغان 4-3 على ملعب "لا موستوار".

وسجل الغانى ماجد واريس (39 و49) وبنجامان جانو (48) والبرتغالى رافايل غيريرو (90+3) أهداف لوريان، ويانيس ساليبور (3 و37) وجيمى بريان (59) أهداف جانجان.

وارتقى لوريان إلى المركز الثانى عشر برصيد 34 نقطة مقابل 31 نقطة لجانجان الذى تراجع إلى المركز السادس عشر.. وأهدر جازيليك اجاكسيو الصاعد حديثاً فوزاً فى المتناول على مضيفه تولوز وتعادل معه 1-1 على الملعب البلدى.

وتقدم جازيليك اجاكسيو بهدف عبر كيفن مايى فى الدقيقة 59، لكن الدنماركى مارتن بريذوايت أدرك التعادل لأصحاب الأرض فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.. وأكمل جازيليك أجاكسيو المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد مدافعه الغينى اسياجا سيلا فى الدقيقة 79.

ورفع أجاكسيو رصيده إلى 30 نقطة فى المركز الثامن عشر مقابل 22 نقطة لتولوز التاسع عشر قبل الأخير.. وتختتم المرحلة غداً الأحد بلقاءات مرسيليا مع سانت اتيان، وكان مع رين، وليل مع ليون، وتأجلت مباراة باستيا مع نانت إلى 9 مارس المقبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة