أخبار بايرن ميونخ اليوم.. جوتزة يخوض مباراته رقم 150 فى البوندزليجا

السبت، 20 فبراير 2016 12:33 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. جوتزة يخوض مباراته رقم 150 فى البوندزليجا جوتزة
كتب محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض ماريو جوتزة، لاعب بايرن ميونخ مباراته رقم 150 فى بطولة الدورى الألمانى أمام دارمشتات فى تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ22 من منافسات البوندزليجا على ملعب "اليانز ارينا".

وسيعود جوتزة للمشاركة مع بايرن ميونخ عقب غياب عن الفريق البافارى لمدة 135 يوما بسبب الإصابة التى تعرض لها فى 8 أكتوبر الماضى، بحسب ما نشره الموقع الرسمى للنادى الألمانى.

وكان جوتزة انضم لبايرن ميونيخ فى صيف 2013 من بوروسيا دورتموند.

بايرن ميونخ يسعى لتوسيع فارق الصدارة


يتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب البوندزليجا برصد 56 نقطة بينما دارمشتات بالمركز الـ13 برصيد 24 نقطة، ويسعى العملاق البافارى لتحقيق الثلاث نقاط فى مباراة اليوم لتوسيع الفارق مع بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثانى برصيد 48 نقطة قبل انطلاق مباريات الجولة 22.

جوتزة يتحدث عن دور جوارديولا فى تطويره


أكد ماريو جوتزة فى حوار لموقع الدورى الألمانى الرسمى قبل مباراته رقم 150 أن جوارديولا ساهم فى تطوير مستواه بدرجة كبيرة، مشيرًا إلى أن المدرب الأسبانى جعله لاعب أفضل عما كان قبل انتقاله إلى بايرن ميونخ.

ريال مدريد يتراجع عن التعاقد مع ليفاندوفسكى


تراجع نادى ريال مدريد عن رغبته فى التعاقد مع البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ بعدما علم بنية اللاعب تجديد عقده مع ناديه.

صراع مع مانشستر يونايتد على لاعب أمريكى


دخل نادى بايرن ميونخ فى صراع مع مانشستر يونايتد على ضم الأمريكى إيمرسون هيندمان لاعب وسط فولهام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة