مباحث تموين أسيوط تحرر 102 قضية تموينية خلال يومين

الإثنين، 15 فبراير 2016 12:03 م
مباحث تموين أسيوط تحرر 102 قضية تموينية خلال يومين حمله تموينية
أسيوط - هيثم البدرى وضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث التموين بمحافظة أسيوط من تحرير 102 قضية تموينية خلال يومين لمخالفات تموينية متنوعة، صرح بذلك العميد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط.

وقال إن الحملات مستمرة بناء على تعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، بتكثيف الجهود ومداومة المرور المستمر على الأسواق والمحلات العامة لتنقيتها من السلع الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمى.

وأشار العميد عصام أبو شقة إلى أن المحاضر التى تم تحريرها تضمنت محاضر ما بين تجميع دقيق بلدى مدعم لبيعه بالسوق السوداء وبيع مواد بترولية مدعمة فى السوق السوداء، واستخدام أسطوانات بوتاجاز فى غير الغرض المخصص له وبيع لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وإدارة منشأة بدون ترخيص.

وأضاف مدير مباحث التموين أن بيان المضبوطات يضم 750 كيلو دقيق بلدى مدعم وطن من البنزين 80 المدعم و50 كيلو من مشتقات اللحوم غير الصالحة و30 كيلو من الزبد الفلاحى مجهولة المصدر و9 كيلو من عجينة البيتزا مجهولة المصدر و3 آلاف و200 رغيف بلدى مدعم و750 أسطوانة بوتاجاز كبيرة الحجم و350 أسطوانة بوتاجاز منزلية، منوها بأن عدد المحاضر التى تم تحريرها فى مجال المخابز والمحال العامة والمطاعم حوالى 78 محضرا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة