بالصور.. مصرع 6 إسرائيليين وإصابة 11 فى حادث تصادم بين تل أبيب والقدس

الإثنين، 15 فبراير 2016 12:25 ص
بالصور.. مصرع 6 إسرائيليين وإصابة 11 فى حادث تصادم بين تل أبيب والقدس جانب من الحادث الذى وقع قرب تل أبيب
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى 6 إسرائليين مصرعهم وأصيب نحو 11 آخرين، فى حادث طرق وقع فى الطريق السريع بين مدينة القدس المحتلة وتل أبيب، حيث اصطدم أتوبيس نقل عام لشركة النقل الإسرائيلية "إيجاد" بشاحنة كانت تقف على جانب الطريق، وكانت الحافلة فى طريقها من مدينة القدس إلى مدينة بنى براك وسط إسرائيل.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، إن الحادث وقع مساء أمس الأحد، بالقرب من مفرق اللطرون حوالى الساعة السادسة والنصف مساء، ووصلت إلى المكان قوات كبيرة من الشرطة وطواقم الإنقاذ الذى باشرت منح الإسعافات الأولية للجرحى قبل نقلهم إلى المستشفيات، و استمع محققو الشرطة لشهادات من سائقى الشاحنة والحافلة حول ملابسات ما جرى.

وقال المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء، زاكى هيلر، إن مسعفى نجمة داوود الحمراء أعلنوا وفاة 6 من بين الجرحى فى موقع الحادث، ونقل باقى الجرحى للعلاج فى مستشفيات أساف هروفيه، تل هشومير وكابلان، وتبين أن من بين الجرحى مصاب بجروح حرجة، وإصابة بجروح صعبة، و3 إصابات بجروح متوسطة، فيما وصفت باقى الإصابات بالطفيفة.

ووصل المفتش العام للشرطة رونى الشيخ، أيضا إلى مكان الحادث وتلقى معلومات حول آخر المستجدات، وأعلنت الشرطة عن إغلاق شارع 1 لعدة ساعات.


 حادث تصادم بين تل أبيب والقدس  (1)

 حادث تصادم بين تل أبيب والقدس  (2)

 حادث تصادم بين تل أبيب والقدس  (3)

 حادث تصادم بين تل أبيب والقدس  (4)



موضوعات متعلقة..



استشهاد فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى فى القدس








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة