إدارة الموهوبين بتعليم جنوب سيناء تعلن عن مسابقة "أدب الطفل"

الأحد، 14 فبراير 2016 06:00 م
إدارة الموهوبين بتعليم جنوب سيناء تعلن عن مسابقة "أدب الطفل" أبو السعود عبد العزيزمدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكى بالمديرية
جنوب سيناء- عصام صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، إدارة الموهوبين والتعلم الذكى بالمديرية، عن مهرجان لاكتشاف الموهوبين من طلاب المدارس فى جميع المراحل التعليمية، تحت شعار "الموهبة عطاء بلا حدود ".

يتم التنسيق مع نقابة المصريين المستقلة للمؤلفين والمبدعين تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والسيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم .

هذا وأعلن أبو السعود عبد العزيز مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكى بالمديرية أن أولى مسابقات المهرجان هى مسابقة "أدب الطفل" تحت شعار "اطلق إبداعك" بهدف اكتشاف الموهوبين من الأطفال أدبيا والتعرف على كل ما هو جديد فى الإبداع المقدم للطفل، بهدف نشرالأعمال الفائزة، وتقديمها إلى المحافل الثقافية العربية والدولية.

وأضاف عبد العزيز أن المسابقة مفتوحة لجميع المراحل التعليمية وتتضمن شروطها أن يتميزالعمل الأدبى المتقدم بالجدة والابتكار، وأن يدعم الهُويّة المصرية عند الأطفال .

يرسل المتسابق العمل الأدبى على عنوان مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء "إدارة الموهوبين والتعلم الذكى" أو بالبريد الإلكترونى الخاص بمسئول إدارة الموهوبين abouelsoad.s.s@gmail.com على أن ترسل الأعمال الأدبية مرفق معها صورة بطاقة الهوية إن وجدت، وصورة شخصية للمتسابق وسيرة ذاتية تتضمن: الاسم كاملا، واسم الشهرة، رقم الهاتف، البريد الإلكترونى، العنوان بالتفصيل وتكون الأعمال مكتوبة ببنط 16، ولا يحق للمتسابق سحب العمل الأدبى بعد تقديمه .

وأضاف أن قرارات لجنة التحكيم نهائية، ولا يجوز الطعن عليها. ويشترط أن يتعهد المتسابق، بأن العمل الأدبى المقدم لم يُنشر من قبل، ولم يفز بأى جائزة، ويتم إرسال التعهد موقعًا مع البيانات السابقة كما أكد أن فروع المسابقة تشمل أيضا: (القصة القصيرة – الزجل – شعر الفصحى – شعر العامية – مجموعة قصصية – مسرحية ذات الفصل الواحد – ديوان شعرعامية - ديوان شعر فصحى – المسرحية الشعرية – المقال - الرواية) - ويجوز للمتسابق الاشتراك فى أكثر من فرع فى المسابقة .

وترسل الأعمال على العنوان سالف الذكر اعتبارا من 10 فبراير حتى الأول من مارس القادم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة