أخبار برشلونة اليوم: إدارة النادى تجتمع بوسائل الإعلام

الأحد، 14 فبراير 2016 01:41 م
أخبار برشلونة اليوم: إدارة النادى تجتمع بوسائل الإعلام فريق برشلونة
كتب محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اجتماع بين إدارة برشلونة مع الصحافة خلال الأسبوع الماضى عقب أزمة هجوم والد نيمار على أحد الصحفيين فى 5 فبراير الماضى.

إدارة برشلونة تطالب الإعلام بمساندة الفريق
وبحسب ما نشرته شبكة "الكونفندسيال" الإسبانية، فإن برشلونة طلب من الإعلاميين المسئولين بالوقوف بجانب الفريق فى الأخبار التى يتم نشرها عن خلال شهر فبراير الحاسم الذى يشهد مواجهات قوية للعملاق الكتالونى وبدايتها اليوم أمام سيلتا فيجو.

وتابعت الشبكة أن اجتماع مطول الأسبوع الماضى بين الإعلاميين وإدارة البارسا للحديث حول الأخبار التى يتم نشرها كحديث عن أزمة تمديد عقد نيمار ومشاكله مع الضرائب وعدم وجود راعى للفريق الكتالونى.

وأضافت الشبكة أن إدارة برشلونة طلبت فى سياق متصل، من اللاعبين بالتواصل أكثر على شبكات التواصل الاجتماعى لمواصلة الانتصارات المتتالية.

برشلونة يبحث عن الفوز السادس أمام فيجو
فى المقابل، يبحث برشلونة عن تحقيق الفوز السادس على التوالى، ومواصلة الانفراد بصدارة الدورى الإسبانى، عندما يلتقى فى التاسعة والنصف مساء، بملعب "كامب نو" مع ضيفه سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة "الليجا".

ويتسلح برشلونة بمثلث الرعب المتمثل فى ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار فى تعميق جراح سيلتا فيجو صاحب المركز السابع برصيد 35 نقطة، الذى ودع مؤخراً بطولة كأس إسبانيا من الدور نصف النهائى أمام إشبيلية.

كما يلتقى اليوم ريال سوسيداد مع غرناطة، وإشبيلية مع لاس بالماس، وخيتافى مع أتليتيكو مدريد، وإيبار مع ليفانتى. ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الليجا قبل مباراة اليوم برصيد 54 نقطة بفارق نقطة عن ريال مدريد.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة