أخبار أرسنال اليوم: أوزيل يجدد عقده قريبا ليستمر مع "الجانرز"

الأحد، 14 فبراير 2016 11:29 ص
أخبار أرسنال اليوم: أوزيل يجدد عقده قريبا ليستمر مع "الجانرز" مسعود أوزيل
كتب محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رد نادى أرسنال الإنجليزى، على التقارير التى تترد حول رغبة الألمانى بالرحيل عن صفوف الجانرز فى نهاية الموسم الجارى وينال اهتمام فريق برشلونة الإسبانى، مؤكدا استمرار لاعب ريال مدريد السابق مع الفريق.

أوزيل لن يرحل عن أرسنال


وبحسب ما نشرته صحيفة "صنداى تيليجراف" البريطانية، من مصدر بإدارة أرسنال، فأن الألمانى مسعود أوزيل سوف يمدد عقده مع النادى قريبا وتثق إدارة الفريق فى ذلك.

فى سياق متصل، أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، نقلا عن إدارة برشلونة، بأن البارسا لا يفكر فى التعاقد مع أوزيل.

وكان اوزيل انضم لأرسنال فى صيف 2013 مقابل 50 مليون يورو من ريال مدريد بعقد حتى 2018.

فينجر يُفرط فى الجوهرة الجزائرية رياض محرز


وفى مفاجأة من العيار الثقيل، اعترف الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لأرسنال برفضه التعاقد مع الجزائرى رياض محرز لاعب ليستر سيتى الحالى عندما كان فى صفوف فريق لوهافر الفرنسى وتحديدا فى يناير 2014 مقابل 400 الف جنيه إسترلينى.

وبرر فينجر عدم التعاقد مع محرز بأنه لاعب مغمور وهو الأمر الذى ترفضه دائما سياسة أرسنال أو الفرق الأوروبية الكبيرة والتى تعتقد أن اللاعب عندما تتعدى قيمته التسويقية الـ40 مليون استرلينى يصبح بذلك لاعب كبير وهو الأمر الذى يرفضه المدرب الفرنسى تماما.

يذكر أن رياض محرز سجل بالموسم الحالى 14 هدفاً مع ليستر سيتى وصنع 10 أهداف وأصبح المطلب الاساسى لأندية أوروبية كبيرة على رأسهم، بوروسيا دورتموند الألمانى ومانشستر سيتى ومانشستر يونايتد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة