الفلانتين مش دباديب وبس.. صداقات تنافس الحبيبة فى ملاعب أوروبا

الأحد، 14 فبراير 2016 01:17 ص
الفلانتين مش دباديب وبس.. صداقات تنافس الحبيبة فى ملاعب أوروبا أبرز الاصدقاء فى ملاعب أوروبا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد العالم للاحتفال بعيد الحب "الفلانتين" اليوم، وهى مناسبة لا تقتصر على تبادل الدباديب والعلاقة بين الجنسين فقط، بل ترتبط بكل أنواع الحب سواء بين الأشقاء أو الأصدقاء أو الزملاء.

نجوم كرة القدم كان لهم نصيب من الحب خارج الملعب مع صديقاتهم وزوجاتهم، وداخل الملعب أيضًا مع زملائهم، ونسلط الضوء فى التقرير التالى على أشهر 8 علاقات صداقة قوية فى ملاعب أوروبا..

1 مسعود أوزيل وماتيو فلامينى


حاز مسعود أوزيل وماثيو فلامينى على جائزة الثنائى الأفضل فى أرسنال الإنجليزى خلال موسم 2014-2015 بعد أن نالوا العدد الأكبر من الأصوات داخل صفوف الفريق.

وصف زميلهما فى الفريق دانى ويلباك ،الثنائى بأنهم بمثابة "التوأم" مؤكداً أن علاقتهم مذهلة، كما تحدث تشامبرلين مازحاً بالقول إنه كان يرغب فى عقد علاقة صداقة كبيرة مع أوزيل حينما وصل إلى أرسنال لكن فلامينى سرقه منه، فيما أبدى والكوت إعجابه الشديد بالصداقة التى تجمع الألمانى والفرنسى.

وقال كوسيلنى عن تلك العلاقة مازحًا: "أوزيل وفلامينى لا ينفصلان، تشاهدهم سوياً داخل وخارج الملعب، يتناولان الطعام معاً ويتدربان معاً، حتى أنهم يذهبان إلى المرحاض سوياً".

Alternative Awards: Biggest Bromance

It's time for our next Alternative Award of the Season - and this time it's for the Biggest Bromance!

Posted by Arsenal on Tuesday, June 16, 2015


2- ديلى آلى وإريك دير


ثنائى توتنهام الإنجليزى دائما يدخلون فى مزاح خلال التدريبات وخارج الملعب، وأيضاً على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر".



3- فرانك لامبارد وجون تيرى



أبرز الاصدقاء فى ملاعب أوروبا (1)
علاقة ثنائى تشيلسى الإنجليزى كانت قوية للغاية قبل رحيل لامبارد إلى نيويورك سيتى الأمريكى، بعدما قضى اللاعبان عدة سنوات رفقة بعضهما فى ستامفورد بريدج، لدرجة أن البعض اقترح كتابة فيلم عنهما بعنوان "فرانكى وجونى".

4- خوان ماتا وأندير هيريرا

الثنائى الإسبانى فى مانشستر يونايتد يتمتعان بتفاهم كبير داخل الملعب بعدما سبق للاعبى خط الوسط أن أمضيا سنوات عديدة بصفوف منتخب الشباب الإسبانى ويعتبر ماتا أن الصداقة الحميمة التى تجمعهما خارج الملعب أحد العوامل المهمة الأخرى التى ترفع من درجة التفاهم بينهما داخل الملعب.

5- ستيفن جيرارد وتشابى ألونسو


يعتقد البعض أن أقرب صديق لأسطورة ليفربول السابق ستيفن جيرارد هو المدافع جيمى كاراجر، ولكن ستيفى يعتبر أن أقرب صديق له هو الإسبانى تشابى ألونسو، وهو ما يوضحه الفيديو التالى، حينما ظهر الإسبانى فى الأستوديو التحليلى لنهائى دورى الأبطال بين ريال مدريد وأتلتيكو عام 2014 قبل المباراة ليصافح جيرارد فقط ويرحل.

6- تيرى هنرى وروبرت بيريز


الثنائى الفرنسى السابق فى صفوف آرسنال الإنجليزي، ارتبط بعلاقة صداقة كبيرة حتى فى وقت قريب رشح بيريز صديقه هنرى لخلافة فينجر فى تدريب آرسنال ودعمه بقوة.


أبرز الاصدقاء فى ملاعب أوروبا (2)

7- كارلوس بويول وجيرارد بيكيه


ثنائى الدفاع فى صفوف برشلونة الإسبانى، عند اعتزال قلب الأسد بويول، كتب له بيكيه رسالة مؤثرة تدل على حجم العلاقة بينهما قائلاً :" لقد حان الوقت الذى ستذهب فيه، ولكن هذه هى قوانين الحياة، لا يمكننى تخيل برشلونة بدون بويول.. أعتقد أن الأشياء لن تعود كما كانت".


أبرز الاصدقاء فى ملاعب أوروبا (3)

8- ماركو ريوس وماريو جوتزه


نجما المنتخب الألمانى وبورسيا دورتموند قبل رحيل جوتزه إلى الغريم بايرن ميونيخ، ربطتهما علاقة صداقة كبيرة حتى الصحف والمجلات الألمانية دائماً ما تجرى معهما لقاءات يتواجد فيها الثنائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة