"جنرال موتورز مصر" تستأنف عمليات الإنتاج بمصنعها فى أكتوبر

الخميس، 11 فبراير 2016 05:32 م
"جنرال موتورز مصر" تستأنف عمليات الإنتاج بمصنعها فى أكتوبر مصنع جنرال موتورز
كتب أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة "جنرال موتورز مصر" استئناف عمليات الإنتاج بمصنعها بالسادس من أكتوبر بدءاً من يوم الأحد القادم الموافق 14 فبراير طبقا لما تم التصريح به مسبقا.

وأكدت الشركة فى بيان رسمى اليوم ثقتها فى الاقتصاد المصرى الواعد الذى طالما آمنت بقدراته بداية من عام 1983، حيث كانت من أوائل الشركات التى قامت بإنشاء مصنعاً لها بالمنطقة الصناعية بالسادس من أكتوبر، مروراً بالعديد من الاستثمارات التى مثلت حجر زاوية ليس فقط فى تاريخ الشركة ولكن فى صناعة السيارات المصرية والاقتصاد المصرى ككل، متجاوزة الكثير من التحديات وهو ما يعكس مدى تمسكها بالتواجد فى هذا السوق الاستراتيجى الهام.

وتوجهت الشركة بالشكر لكافة مسئولى الحكومة المصرية والقائمين على القطاع المصرفى للمجهودات التى تبذل لنتخطى معا هذه المرحلة.

كما أكدت "جنرال موتورز مصر" حرصها كل الحرص على استمرارها فى السوق المصرية ليس فقط حفاظاً على تاريخها الثرى الذى بناه أبناؤها بسواعدهم على مدار ثلاثون عاما، ولكن أيضاً التزاماً منها تجاه الصناعة المصرية والاقتصاد المصرى، الذى تمثل صناعة السيارات والصناعات المغذية لها إحدى ركائزه الهامة.



موضوعات متعلقة..



- طارق عامر لـ"اليوم السابع":"جنرال موتورز" حققت استفادة كبيرة فى مصر.. و1.6 مليار جنيه اقترضتها من البنوك المصرية.. و8.8 مليار جنيه مبيعاتها فى 2015.. وتسهيلاتها من الشركة الأم بلغت 60 مليون دولار فقط


- جنرال موتورز: لن نسحب استثماراتنا من مصر.. وإيقاف المصنع مؤقتا لمدة أسبوع


- مسؤول بجنرال موتورز: إيقاف مؤقت لعمليات الشركة فى مصر بسبب أزمة العملة













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة