صحافة المواطن.. قارئ يشكو مستشفى الرمد بطنطا للتسبب فى فقدان عين والده

الأربعاء، 10 فبراير 2016 09:01 ص
صحافة المواطن.. قارئ يشكو مستشفى الرمد بطنطا للتسبب فى فقدان عين والده أحد المتضررين من مستشفى الرمد بطنطا
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ ناصر صابر، لخدمة "صحافة المواطن" بـ"اليوم السابع"، شكوى ضد مستشفى الرمد بطنطا، بسبب الإهمال الذى تعرض له والده، صابر نصر إسماعيل غزالة، إذ تواصل القارئ مع "اليوم السابع" عقب نشر الجريدة تحقيقاً عن وقائع الإهمال فى المستشفى والتى وصلت إلى حد التسبب فى إصابة بعض المرضى بالعمى، موضحاً أن والده تعرض للإهمال فى شهر 11 من عام 2014 ومازال يعانى من آثاره التى أدت إلى فقدان عين من عينيه.

وقال القارئ فى رسالته "أنا اسمى نصر من مركز بسيون محافظة الغربية، طبعا انتم نشرتوا عن الإهمال الطبى فى مستشفى رمد بطنطا مع الأهالى الذين تعرضوا للحقن فى العين داخل المستشفى، عاوز أبلغكم إن فيه ناس خارج المستشفى اتصابوا أيضا من مستشفى الرمد بطنطا".

وأضاف "أنا والدى دخل المستشفى عشان يكشف على عينه وتم حقن عينه، وأصيب بتآكل شبكة العين بسبب الحقن، وكان يطلع من عينه نار وجع كتير وخراج بسبب الحقن ثم فقد عين من عينيه، اللى يدخل مستشفى الرمد يطلع أعمى، والعلاج مش بيجيب همه".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


المتضررين من مستشفى الرمد بطنطا (1)

المتضررين من مستشفى الرمد بطنطا (2)

المتضررين من مستشفى الرمد بطنطا (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة