صحافة المواطن.. قارئ يشارك بصور لحفل أهالى دمياط الجديدة بنادى الحاويات

الأربعاء، 10 فبراير 2016 07:07 ص
صحافة المواطن.. قارئ يشارك بصور لحفل أهالى دمياط الجديدة بنادى الحاويات جانب من الحفل
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك القارئ أحمد أبو الحسن خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، بفعاليات حفل أقامه أهالى مدينة دمياط، أمس الثلاثاء فى نادى الحاويات، للتواصل فيما بينهم، وهو الحفل الذى نظمته إحدى صفحات تلاقى أهالى المدينة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وقال القارئ، أدمن جروب "دمياط الجديدة بين الحاضر والمستقبل"، فى رسالته لـ"اليوم السابع": "ده جروب بدمياط الجديدة جروب اجتماعى يهدف للتواصل بين العائلات وعمل حفلات للكبار والأطفال وتنظيم رحلات وأيام رياضية والتواصل مع المسئولين وحل مشاكل الأعضاء والتكامل المجتمعى وهو جروب لا ينتمى لأى فصيل أو جماعة سياسية ويمنع منعاً باتاً الكلام السياسى، ولهذا نجحنا بفضل الله والجروب فى فترة قصيرة أصبح قرابة الـ50000 عضو.. وأخر حفلاتنا بالأمس حفلة بنادى الحاويات بدمياط الجديدة".

وأضاف "هو جروب اجتماعى للتواصل بين أهالى وعائلات دمياط الجديدة والتكامل المجتمعى من عرض المشاكل العامة أو الشخصية ومحاولة حلها بواسطة العرض على المسئولين أو التكافل فيما بيننا، كذلك تنظيم رحلات وحفلات عائلية وزيارات للمصالح العامة كقسم الشرطة والجهاز والمستشفيات، وهكذا وتكريم المفتوقين رياضيا وعلميا من أبناء المدينة لتشجيعهم على التفوق.. ده الجروب باختصار وشعارنا هو نلتقى لنرتقى".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


حفل أهالى دمياط الجديدة (1)

حفل أهالى دمياط الجديدة (2)

حفل أهالى دمياط الجديدة (3)

حفل أهالى دمياط الجديدة (4)

حفل أهالى دمياط الجديدة (5)

حفل أهالى دمياط الجديدة (6)

حفل أهالى دمياط الجديدة (7)

حفل أهالى دمياط الجديدة (8)

حفل أهالى دمياط الجديدة (9)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة