ننشر نص طلب نائبة لتصحيح خطأ المضابط بشأن التصويت على "الخدمة المدنية"

الثلاثاء، 09 فبراير 2016 06:37 م
ننشر نص طلب نائبة لتصحيح خطأ المضابط بشأن التصويت على "الخدمة المدنية" النائبة فايقة فهيم
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" نص الطلب الذى تقدمت به النائبة فايقة فهيم، إلى رئيس مجلس النواب بشأن تصحيح ما ورد كخطأ مادى فى المضابط حول تصويتها على قانون الخدمة المدنية، حيث جاءت بالمضبطة إنها قامت بالتصويت لصالح القرار بقانون فيما إنها صوتت بالرفض.

وأضافت فهيم، أنها ضد القرار بقانون بشأن الخدمة المدنية، وأن نتيجة التصويت الواردة فى المضبطة الخامسة عشر ص 62 مخالفة للحقيقة، وعكست رغبتها تماماً.



معالى النائب د. على عبد العال
رئيس مجلس النواب
تحية إجلال وتقدير
مقدمه لسيادتكم النائب/ فايقة فهيم، أرجو من سيادتكم تصحيح خطأ مادى وقع بالمضبطة الخامسة عشر، ص 62.

حيث اننى قد أدليت بصوتى بالرفض على القرار بقانون بشأن الخدمة المدنية، إلا أننى فوجئت بان حدث خطا مادى فى النتيجة حيث ظهرت وكأننى وافقت على القرار بقانون.

إلا أن هذا لم يحدث... وأنا على يقين من أن هناك خطأ فى التصويت الالكترونى من جانب الأمانة الفنية.
وطبقا لنص المادة 313 من اللائحة تنص "على أمانة المجلس أن توزع المضبطة على الأعضاء بمجرد طبعها، ويجب الانتهاء من ذلك خلال عشرة أيام من تاريخ انعقاد الجلسة، ثم يعرضها الرئيس بعد طبعها على المجلس للتصديق عليها فى أول جلسة تالية.

ولكل عضو كان حاضرا الجلسة المعروض التصديق على مضبطتها أن يطلب كتابة إجراء ما يراه من تصحيح فيها من رئيس المجلس قبل موعد انعقاد الجلسة، ويعرض الرئيس التصحيح الذى يطلبه العضو على المجلس للموافقة عليه، ويجوز له أن يأذن للعضو بإبداء اقتراحه بالتصحيح، فإذا أقر المجلس، يثبت فى مضبطة الجلسة، وتصحح بمقتضاه المضبطة السابقة."

لذلك:
أتقدم لسيادتكم بطلب تصحيح الواقعة بان يتم تصحيح الخطأ المادى الوارد بالمضبطة رقم 15، ص 62، بتغيير نتيجة التصويت ب "لا"، وليس الموافقة على القرار بقانون."

ولسيادتكم التوجيه بما فيه صالح مصرنا الحبيبة.
مقدمه
النائب/ فايقة فهيم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة