محمد شوارب يكتب: إلى أصحاب النفوس الأبية اخدموا وطنكم بإخلاص

الثلاثاء، 09 فبراير 2016 10:00 ص
محمد شوارب يكتب: إلى أصحاب النفوس الأبية اخدموا وطنكم بإخلاص محمد شوارب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ص مرفقة


إن للزمن لعبر، وإن فى الأرض لعبر، وما بال الناس الذين يذهبون ولا يرجعون، فإذا رضيت الناس أقاموا أم أنهم يتركون فيناموا لحالهم.

لا يعرف ولا يُعلم بلد من بلاد العالم وأقطار الشرق والغرب على الأرض أثنى الله تعالى عليه فى القرآن بمثل هذا الثناء ولا وصفه بمثل هذا الوصف القرآنى لمصر، ولا شهد بلد بالكرم غير مصر، بلدنا الغالى الحبيب.

من المعروف عزيزى القارئ، أن مصر بلد كبير يملؤها فى جنباتها مشاكل عديدة وآلام فقراء كثيرة من الذين تعبوا وهموا وغموا، عدد سكانها يفوق العين حين تعكف، فكيف لنا أن نصبر ونحل ونرضى كل الأطراف.

لقد مَن الله على مصر برئيس يعرف كيف يحب ولا يكره، يعالج ولا ييأس من المشاكل، فمن يعرف ويقترب من هذا الرئيس يعلم جيداً بأن الفخر كل الفخر، فإنه يعمل أناء الليل وأطراف النهار لخدمة هذا البلد وإعلاء شأنها، ويصلح ما أفسده الدهر والآخرين، يعمل جاهداً لحل المشاكل وتخفيف الهموم التى تراكمت لبضع سنين. فإنه لا يغضب، ولم يكن عدءاً لأحد، يسعى دائماً للصلاح لشعبه وأمته بكل صدق وشفافية وصبر، متسامح مع المختلفين فى أرائهم تجاهه وتجاه الوطن، وهو يستخدم عقله بحكمة ودهاء فى سبيل إنقاذ وطن كاد أن يغرق فى مستنقع لا يعرف مداه إلاّ الله، يدافع عن قضايا وطنه وقضايا الأمة وضميرها بكل إيجابية، يسعى إلى تحقيق المعاناة والآلام عن الشعب الذى قاس وتقاسى من الفقر.

هذا الرئيس يريد أن يبنى ويعمر ويصلح قدر استطاعته هو ومن معه من مستشاريه وكل أصحاب الخبرة فى بناء البنية التحتية لمصر حتى تزهو مصرنا وترتقى.

بلا شك أنه على ما يبذل من قصارى جهده لبناء وتعمير هذا الوطن إلاّ أنه فى الوقت نفسه يواجه كثيراً من خونة الوطن والإرهابيين فى سيناء وفى الداخل أيضاً، فكم من الهموم تقع على رأس هذا الرجل.

إن خونة الوطن والإرهابيين هم أشداء الأعداء ضرراً، ويعلم الله بكل صدق ومصداقية إن الدم الذى يجرى فى عروق المخربين فى وطننا الغالى هو دم فاسد ليس بالدم المصرى الأصيل الصادق، فهؤلاء الخونة والإرهابيون فسينالهم العقاب أقسى العقاب، ولو من أنفسهم متى حاسبوا ضمائرهم، سيعاقب كل خائن ومخرب وإرهابى على خيانته لوطنه، فكم رأينا فى الماضى الذين خانوا وخربوا وإرهبوا أوطانهم وساعدوا أعداء مصر، فعوقبوا على خيانتهم وتخريبهم وإرهابهم سواء من أبناء الوطن أو من الذين خدموهم وساعدوهم، فهذه سنة الله فى خلقه يقتل القاتل عقاباً على عمله وخيانته وإرهابه وتخريبه، فكيف بالله عليكم بمن يعتدى على وطن وأمة بأسرها بالخيانة والتخريب والإرهاب ويعتدى بالتفجيرات والسلاح والعبوات الناسفة، سوف يعاقب الخائنون والمخربون والإرهابيون الهدامون لوطننا، فهم خونة تفنوا فى أساليب الإرهاب والخيانة وهم يدبرون مع أعداء مصر المكايد والدسائس، فهم ذوو وجهين وذوو لسانين، فلنحذر منهم ونعلن أمرهم كى يخيب مسعاهم وتحبط كل أعمالهم إلى أن يلقوا مصيرهم فى الدنيا والآخرة.

فوطننا الغالى له أعداء فى الداخل والخارج عديدون، ومصائب الوطن متعددة وعديدة، وبديهى جداً أن ازدياد أعداء الوطن يزيد من واجبات الوطنيين المخلصين لوطننا الحبيب، فإن الوطنية الحقه تظهر فى أوقات الخطر مع رئيسها ووطنها ولا تعرف الهمم العالية إلا عند المصائب.

فعلينا جميعاً نحن المخلصين لهذا الوطن أن نقف بجانب هذا الرئيس وأناشد كل أصحاب النفوس الأبية وأصحاب الضمائر الحية أن يخدموا وطنهم بكل صدق وضمير، فإذا سعد الوطن أصبحنا سعداء وإن تعس الوطن أصبحنا تعساء، فكلنا يجب أن نكون مع رئيسنا ووطننا لا مع المعتدين والمخربين فى الوطن.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة