الدفاع بـ"اقتحام نادى الزمالك": تصريحات رئيس النادى سبب تطور الأحداث

الإثنين، 08 فبراير 2016 02:02 م
الدفاع بـ"اقتحام نادى الزمالك": تصريحات رئيس النادى سبب تطور الأحداث نادى الزمالك - ارشيفية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار معتز خفاجى، اليوم الاثنين، نظر أولى جلسة إعادة إجراءات محاكمة 5 متهمين كانت المحكمة قد قضت فى وقت سابق بحبسهم سنة، فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"اقتحام نادى الزمالك".

فى بداية الجلسة أثبتت المحكمة حضور المتهمين وعقب ذلك طالب الحاضر عن المتهم الخامس فهمى نجاح بالتماس البراءة لموكله تعزيزا بما جاء من المدعى بالحق المدنى رئيس نادى الزمالك، والذى أكد تنازله عن الشق المدنى ضد المتهمين وأن التنازل عن الشق المدنى جاء من المدعى بالحق المدنى وهو رئيس نادى الزمالك بشخصه، ولكن العدول عن التنازل جاء بتوكيل لدفاع المدعى.

ودفع ببطلان محضر التحقيق وبطلان اعترافات المتهم، فالمتهم تعرض لإرهاق أثناء التحقيق على الرغم من تعرضه لحادث قبل التحقيقات بوقت قريب، فظل واقفا على قدميه 5 ساعات أثناء التحقيقات.

ودفع بشيوع الاتهامات فمجرى الاتهام لم يذكر أى دور لموكله، مشيرا إلى أن الشهود لم يذكروا فى التحقيقات أنهم شاهدوا المتهم فى الأحداث.

واستكمل الدفاع مرافعته قائلا:"رئيس نادى الزمالك هو من أدى إلى تطور الأحداث بسبب تصريحاته"، وهنا قال المدعى بالحق المدنى مؤكدا أن رئيس نادى الزمالك هو من افتعل الأحداث، على حد وصفه.

واستمعت المحكمة لدفاع المتهمين أحمد سمير وأحمد بحر، وياسر جوجو، الذى أكد أن المتهمين من ألتراس نادى الزمالك، وأنه لم يتم ضبطهم فى محيط الأحداث، وأن التحريات ليست منزلة من السماء، وأن الشهود الإثبات لم يتعرفوا على أحد من المتهمين.

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهمين تهم التجمهر ومحاولة اقتحام نادى الزمالك والشروع فى قتل أحد العاملين به وإحداث تلفيات بالمبنى الرئيسى وحيازة أسلحة نارية وتكدير الأمن والسلم العام.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة