10 لقطات تُلخص مباريات الأحد فى ملاعب أوروبا

الإثنين، 08 فبراير 2016 12:37 ص
10 لقطات تُلخص مباريات الأحد فى ملاعب أوروبا كيرت زوما
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مباريات الأحد من ملاعب العالم العديد من الأحداث المهمة واللقطات المميزة، التى كان أبرزها إصابة كيرت زوما أمام مانشستر يونايتد، واستمرار يوفنتوس فى الانتصارات بالكالتشيو.

1- سبرنت صلاح


شهدت مباراة روما أمام سامبدوريا لقطة مميزة للنجم المصرى محمد صلاح الذى منع لويس مورييل من الانفراد بما يكون، حيث ركض الفرعون بسرعة قصوى من مرمى المنافس إلى مرمى الذئاب بطريقة مذهلة.

شاهد سرعة صلااااااااااااح الصاروخية

Posted by Cairokora on Sunday, February 7, 2016


2- أسرع هدف فى الدورى البرتغالى


تلقى فريق بورتو البرتغالى الذى يقوده جوزيه بيسيرو، المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، أسرع هدف فى تاريخ الدورى البرتغالى، فى مباراته أمام ضيفه أروكا بالجولة 21 من المسابقة، بعد 9 ثوان فقط من بداية المباراة.

جاء الهدف عن طريق والتر جونزاليس بعدما تلقى تمريرة عرضية من الجبهة اليمنى، أخطأ المخضرم إيكر كاسياس حارس مرمى بورتو فى تشتيتها، ليتقدم أروكا بالهدف الأول بعد 9 ثوان فقط، ويكون ذلك هو الهدف الأسرع فى تاريخ مسابقة الدورى.

بورتو بقيادة بيسيرو يتلقى أسرع هدف فى تاريخ الدورى البرتغالى بعد 9 ثوانى فقط أمام أروكا

Posted by Cairokora on Sunday, February 7, 2016


3- إصابة زوما


تعرض كيرت زوما، مدافع تشيلسى، لإصابة خطيرة فى الدقيقة 59 من قمة الدورى الإنجليزى بين البلوز ومانشستر يونايتد التى انتهت بالتعادل 1/1، حيث اضطر المدرب هيدينك إلى إجراء تغيير ودفع بجارى كاهيل بدلا منه بسبب الإصابة الخطيرة.

إصابة خطيرة لكيرت زوما مدافع تشيلسي!!

Posted by Cairokora on Sunday, February 7, 2016



4- جماهير مارسيليا


تعرضت حافلة فريق باريس سان جيرمان للرشق من جماهير مارسيليا قبل مباراة "كلاسيكو فرنسا" فى قمة الجولة 25 من الدورى الفرنسى، حيث لم يُصب أى شخص بأذى، بل تهشم بعض نوافذ الحافلة.

5- جماهير فروسينونى


شهدت مباراة فروسينونى أمام يوفنتوس التى انتهت بفوز السيدة العجوز، متابعة كبيرة من جماهير فروسينونى من العمارات المحيطة بملعب.

6- قطار يوفنتوس


واصل قطار يوفنتوس انتصاراته المتتالية فى الدورى الإيطالى بفوزه على مضيفه فروسينونى بهدف نظيف فى الجولة 23 من الكالتشيو، ويصل للفوز الـ14 على التوالى وهو رقم قياسى لم يسبقه إليه أى فريق.



7- هدف ميسي


حكم مباراة برشلونة وليفانتى ألغى هدفًا صحيحًا بنسبة 100% من توقيع المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي فى الدقيقة الثانية.



8- جماهير أياكس


وجهت جماهير أياكس أمستردام هجوما حاداً لحارس مرمى الفريق السابق كينيث فيرمير، بعد عودته لملعب أياكس برفقة فريقه الجديد فينورد العدو اللدود لعملاق العاصمة الهولندية، وذلك فى المباراة التى جمعتهما بقمة الجولة 22 من الدورى الهولندى، والتى انتهت بفوز أياكس 2/1.

ووفقا لصحيفة "تليجراف" الهولندى فقد تعرف مسئولو أياكس على هوية المشجع المسئول عن هذه الدمية، وقرروا تغريمه وإيقافه عن حضور مباريات الفريق فى الملعب.

9- ضحايا ديربى اليونان


تذكرت جماهير ولاعبى فريق أولمبياكوس ضحايا حادثة 1981، التى وقعت قبل ديربى اليونان أمام آيك أثينا 1981، وراح ضحيتها 21 مشجعًا يونانيًا، وذلك بسبب التدافع الكبير أثناء خروجهم من ملعب المباراة بعد اشتباكات بين الجمهورين.


10- الهداف العربى التاريخى


سجل يوسف العربى، مهاجم غرناطة، هدف فريقه الوحيد فى الخسارة بهدفين مقابل هدف أمام ريال مدريد بعد من مشاركته كبديل، ليعادل النجم المغربى رقم إنريكى بورتا "34 هدفا" كأفضل هداف من غرناطة فى تاريخ الليجا.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة